أمن طنجة يضع يده على منفذي عملية السطو على الوكالة البنكية

0
146

محمد القندوسي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، مساء أمس الثلاثاء،من توقيف شخصين يشتبع تورطهما في عملية السطو على الوكالة البنكية التابعة لمجموعة التجاري وفا بنك بكرنيش طنجة قبل يومين، والتي تمت تحت التهديد واستعمال العنف داخل الوكالة المذكورة، بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد توصلت بإشعار حول تعرض وكالة بنكية قرب محطة القطار لعملية سطو، تمكن خلالها المشتبه فيهما من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره سبعة ملايين ونصف المليون سنتيم ، وذلك بعد تعريض حارس الأمن الخاص ومستخدم الوكالة الوكالة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يغادرا مسرح الجريمة على متن سيارة خفيفة من نوع تويوتا، وفقا للبلاغ.

ويضيف البلاغ الأمني، أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما مساء أمس الثلاثاء بمنطقة طنجة البالية، بينما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز مبلغ 57.800 درهم من متحصلات هذه العملية الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وهواتف نقالة بحوزتهما. وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا