اللاعب المغربي أشرف حكيمي على رادار ريال مدريد

0
216

كشفت وسائل إعلام غربية، أمس الاثنين، النقاب عن دخول اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، دائرة اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “وان فوتبول”أن إدارة النادي الملكي الإسباني وضعت المغربي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، على رأس أهتماماته خلال الفترة المقبلة، وأنه مرشح لمغادره ناديه الباريسي بقوة لتعويض الإسباني داني كاربخال الذي تقدم في العمر.

وأضاف المصدر ذاته أن حكيمي يرغب من جانبه في الرحيل عن باريس سان جيرمان، ما يرجح إمكانية التحاقه بصديقه المقرب كيليان مبابي.

من جانبه، ذكر موقع “سبورت زون” أن ريال مدريد يرغب في استعاده لاعبه السابق، لكنه أشار أيضا إلى رغبة نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع الدولي المغربي لتعزيز صفوفه.

ونشأ حكيمي في صفوف أكاديمية ريال مدريد وتتدرج في مختلف فئاتها إلى أن الحقه مدرب النادي زين الدين زيدان بالفريق الأول للنادي الملكي عام 2017، وكان أول لاعب عربي يسجل بقميص النادي الملكي وعمره لا يتجاوز 19 عاما.

وفي صيف عام 2018، انتقل الدولي المغربي إلى نادي دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، وأنهى الموسم كأحد أفضل ظهير أيمن في العالم.

وفي عام 2020، انتقل حكيمي إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي ووقع عقدا مدته 5 سنوات بلغت قيمته 45 مليون يورو، وواصل تألقه في الدوري الإيطالي وأحرز العديد من الأهداف.

تألق حكيمي أثار اعجاب نادي باريس سان جيرمان، الذي ضمه إلى صفوفه في يوليو عام 2021 مقابل 70 مليون يورو وصار حكيمي أغلى لاعب عربي في تاريخ كرة القدم.