الوزير الحسن عبيابة يعقد سلسلة من اللقاءات التواصلية مع فاعلين في مجالات الثقافة والرياضة

0
124

تجسيدا للمقاربة التشاركية والتشاورية التي ينهجها، وفي إطار حرصه على التواصل المستمر مع مختلف الهيئات المعنية بالقطاع، عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يومي الثلاثاء 07 والأربعاء 08 يناير 2020، سلسلة من اللقاءات مع عدد من الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة .

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes assises, table et intérieur

وفي هذا الصدد، استقبل السيد الوزير مجموعة من السيدات والسادة البرلمانيين عن المجلسين. وتمحورت هذه الاجتماعات حول عدد من القضايا الهامة التي تخص، بالأساس، سبل تعزيز وتقوية آليات التعاون والعمل المشترك بين المؤسسة التشريعة من جهة، ووزارة الثقافة والشباب والرياضة وضمنها قطاع الاتصال من جهة أخرى، في الأوراش والمشاريع المتعلقة بذات المجال. كما قدم السيد الوزير، بالمناسبة، تصور الوزارة حول عدد من المواضيع، ووعد بدراسة مقترحات السيدات والسادة البرلمانيين المرتبطة بمجالات تدخل الوزارة.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes assises, table, salon et intérieur

وفي السياق ذاته، اجتمع السيد الوزير مع كل من رئيس الجامعة الوطنية للتخييم، وعدد من ممثلي الجمعيات التي تعنى بالشأن الثقافي والفني والتراثي، حيث تم التداول حول المواضيع التي تهم المجالات والقضايا المندرجة ضمن قطاعي الشباب والرياضة، وعلى رأسها سبل التعاون بين الوزارة والجامعة لتطوير الخدمات العمومية المقدمة لفائدة الطفولة واليافعين والشباب.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises, table, salon et intérieur

وجدير بالذكر أن السيد الوزير حريص على فتح باب الحوار والتشاور مع باقي الفاعلين في مجالات الثقافة والرياضة والاتصال، وذلك في إطار العمل التشاركي الذي يشكل إحدى أهم الدعامات والأسس التي تقوم عليها استراتيجية القطاع.

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes assises, table, salon et intérieur

L’image contient peut-être : 7 personnes, personnes souriantes, personnes debout, costume et intérieur

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises et intérieur

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes assises et intérieur

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا