الرباط.. افتتاح معرض “الشعر بألوان القدس: تقاسيم الشعراء بريش الفنانين التشكيليين”

0
976

افتتحت مساء اليوم الاثنين بمقر وكالة بيت مال القدس الشريف بالرباط، فعاليات معرض للوحات التشكيلية، تحت شعار “الشعر بألوان القدس: تقاسيم الشعراء بريش الفنانين التشكيليين”، وذلك احتفالا باليوبيل الفضي لتأسيس الوكالة. 

قال وزير الثقافة والشباب والاتصال ، المهدي بنسعيد، في“تغريدة”  على الفايسبوك، حضرت هذا اليوم للمعرض الفني الذي نظمته “وكالة بيت مال القدس الشريف”، الذراع التنفيذية للجنة القدس التي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، والتي تحتفي بمرور 25 سنة على تأسيسها.

ويهدف المعرض “الشعر بألوان القدس تقاسم الشعراء بريش الفنانين التشكيليين”، إلى تعزيز العمل الثقافي وتقوية مبادرات الدعم المادي والمعنوي في سبيل إعطاء إشعاع أكبر للمبادرات الثقافية التي تقرب الشعبين المغربي والفلسطيني بقيادة جلالة الملك نصره الله.




وخلال كلمة وزير الثقافة ، أكد على أن وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وتنفيذا للتوجـيهات الملكية السامية لن تذخر أي جهد في سبيل نصرة القضية الفلسطينية والفلسطينيين، وتبقى منفتحة لدعم أي مبادرة شبابية أو ثقافية أو حتى تواصلية في هذا المجال.




 

نفاد تذاكر ودية المغرب والبرازيل “نفاد تذاكر ودية المغرب والبرازيل يثير جدلا واسعا” يثير جدلاً واسعاً في مواقع التواصل؟!