المغربي منير المحمدي مطلوب بقوة في فريق ليل الفرنسي

0
271

دخل منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الوحدة السعودي لكرة لقدم، دائرة اهتمام بعض الأندية الأوروبية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه الكبير في اللقاء الذي جمع “أسود الأطلس” بمنتخب بلجيكا لحساب ثاني جولات دور المجموعات بمونديال 2022.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن الدولي المغربي منير المحمدي، حارس مرمى فريق الوحدة السعودي، توصل بعروض احترافية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة سعودية، ان منير المحمدي يحظى باهتمام ليل الفرنسي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علما انه كان يرغب في التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الا أن مسؤولي الفريق السعودي رفضوا تسريح الحارس المغربي.

ووفق مصادر متطابقة، فريق الوحدة لا ينوي التفريط في المحمدي صاحب الـ 33 سنة خلال الميركاتو الشتوي، في وقت إن المستحقات المالية التي يتمتع بها الحارس المغربي في فريق الوحدة، لن يحصل على مثلها من خلال العروض الأوروبية التي توصل إليها، وهو الأمر الذي ربما يُمدد رحلته في الدوري السعودي، على الأقل إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

والجدير بالذكر أن العقد الذي يجمع المحمدي بفريق الوحدة يمتد إلى غاية صيف عام 2024، في انتظار هل سيتوصل مع فريقه إلى حل ودي، لمناقشة العروض الأوروبية التي توصل إليها والرحيل في “الميركاتو” الشتوي، خصوصاً وأن الوحدة يُعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي.