المنتخب المغربي يفوز علة نظيره البوروندي بأول هدف دولي لمنير الحدادي +(فيديو)

0
123

محمد القندوسي

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق فوز صعب على نظيره البوروندي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل على أرضية ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع منير الحدادي، وهو أول هدف له بالقميص الوطني المغربي، ليقوده للفوز على بوروندي بنتيجة 1-0، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

الهدف تحقق في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول (الدقيقة 45)، بعدما انفرد الحدادي بمرمى الحارس البوروندي، قبل أن يسكنها عن يمينه، معلنا عن الهدف الوحيد للمنتخب المغربي.

وبالنسبة للحدادي تعتبر هذه المباراة هي المشاركة الثانية مع المنتخب المغربي، بعدما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على تغيير جنسيته، رغم تمثيله للمنتخب الإسباني سابقا.

وفي أكتوبر 2020، وبعد تغيير القواعد الصارمة التي تمنع اللعب لأكثر من منتخب، أصبح مسموحا للاعب بتغيير منتخبه الوطني، بشرط أن تكون المشاركة الأخيرة للاعب مع المنتخب الأول قبل 3 سنوات من تمثيل منتخب آخر.

بالنسبة للمنتخب المغربي، فإن مباراته أمام بوروندي كانت استعراضية، باعتبار أنه كان ضامنا تأهله والصدارة، حيث ظل على صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، فيما ظل منتخب بوروندي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=oD3RCHdOEtI

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا