تسلم إيطاليا علم دورة الألعاب العالمية الشتوية تورينو2025.

0
281
The 2023 Special Olympics World Games kick off with an epic night of celebration and joy during the Opening Ceremonies held at the Olympic Stadium in Berlin, Germany The Special Olympics World Games Berlin 2023 have officially begun with Opening Ceremony held on 17 June 2023. Each World Games host city has a unique way of kicking off the most inclusive sporting event of the year and Berlin wove their theme #UnbeatableTogether though every aspect of the ceremony.

فور استلام إيطاليا علم دورة الألعاب الشتوية العالمية تورين 2025 في الحفل الختامي الذي أقيم في ساحة براندنبورغ بوابة برلين التاريخية ، بدأت دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السباق لعملية التسجيل والاستعداد بعد عودتها من المباركة إجازة عيد الأضحى ، وتجهيز المعدات للمشاركة فيها ، وطالب رؤساء وفود المنطقة ، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي المهندس أيمن عبد الوهاب ، خلال لقائهم به عشية ليلة الختام ، عملوا على زيادة حصصهم في تلك الألعاب ، خاصة وأن الألعاب الشتوية التي كان من المقرر إقامتها في قازان 2021 ألغيت بسبب وباء كورونا ، ووعدهم بالعمل مع اللجنة المنظمة لتلك الألعاب لزيادة حصة الدول. للمنطقة ويخصص لكل من د. يبدأ شريف الفولي مدير عام الألعاب والمسابقات والدكتور عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب بالرئاسة الإقليمية فور انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك للتواصل مع اللجنة المنظمة في إيطاليا. ، ووضع خطة لإعداد كبار المدربين في الألعاب الرياضية التي ستشهدها دورة الألعاب الشتوية العالمية ، خاصة منذ إقامة الألعاب الشتوية العالمية الأخيرة في النمسا 2017.

وأكد الرئيس الإقليمي أن دورة الألعاب النمساوية شهدت مشاركة 16 دولة ، رغم قلة الثلوج في معظم دول المنطقة ، باستثناء لبنان والمغرب والأردن ، وأنه شعر بحالة من السعادة من الرغبة. من الدول المشاركة في إيطاليا ، وستعمل الرئاسة الإقليمية على تلبية طلبات دول المنطقة.
وأضاف الرئيس الإقليمي أن دورة الألعاب الشتوية العالمية الأخيرة التي أقيمت في النمسا 2017 شهدت مشاركة 16 دولة من المنطقة وهي مصر والإمارات والسعودية والبحرين والعراق وسوريا والأردن ولبنان وليبيا وتونس والمغرب والجزائر. فلسطين وقطر وإيران وعمان مثلهم. شارك 289 لاعباً وامرأة في 4 رياضات وهي الهوكي الميداني والتزلج السريع واجتياز الضاحية والجري على الجليد ، من بين الرياضات السبع التي شهدتها الألعاب. والعائلات.

وكانت مدينة تورينو الإيطالية قد استضافت في وقت سابق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2006 والتي وصفت بأنها أكبر الألعاب الشتوية ، وبلغ عدد اللاعبين 2508 لاعبين من 80 دولة.
دورة الألعاب الإيطالية هي الدورة الثانية عشرة للألعاب الشتوية ، وقد تم إطلاق أول دورة ألعاب شتوية عالمية في عام 1977 في Steamboat Springs بأمريكا. برامج المنطقة ، في ألعاب 2005 في ناغانو ، اليابان ، ألعاب 2009 في أيداهو ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وألعاب 2013 في كوريا الجنوبية.

أقيمت الألعاب الشتوية الأولى في أمريكا عام 1977 في بوستابوت سبرينغز ، والثانية في عام 1981 في Smalsers Nush و Westo في أمريكا ، والثالثة 1985 في بارك سيتي في أمريكا ، والرابعة 1989 في أمريكا في بحيرة تاهو ورينو ، 1993 في Wasldming ، النمسا ، والسادس في 1997 في Colinoodotorokanda ، والقصر السابع لعام 2001 في أمريكا ، والثامن في 2005 في Nagano ، اليابان ، والتاسع في 2009 في Boise ، Idaho ، أمريكا ، والعاشر في 2013 في Pyeongchang ، كوريا الجنوبية ، وأقيمت الألعاب الشتوية الأخيرة في عام 2017 في جراتس وشلادمينج بالنمسا.