تشكيلة لأفضل 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم من “ماركا” الإسبانية

0
269

أعلنت مجلة صحيفة “ماركا” الإسبانية عن قائمة أفضل 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم شملت أهم الأسماء من بينهم لاعب المنتخب المغربي ومدافع نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، أشرف حكيمي.

وحسب المجلة، فقد جاءت التشكيلة – التي نشرتها المجلة على صفحتها الرسمية عبر تويتر بمشاركة أزيد من 100 ألف زائر لموقعها، عن اختيار أفضل تشكيلة لاعبين في العالم حاليا مكونة من 11 لاعبا من بينهم لاعب المنتخب المغربي ومدافع نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، أشرف حكيمي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، الأربعاء، أن التشكيلة ضمت حكيمي إلى جانب زميليه في “باريس سان جيرمان” ليونيل ميسي وكيليان مبابي، وأربعة لاعبين من “ريال مدريد” الإسباني وهم فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وايدير ميليتاو وتيبو كورتوا.

 

كما ضمت القائمة أيضا لاعبي “مانشستر سيتي” الإنجليزي كيفين دي بروين وإرلينغ هالاند، ومدافع “برشلونة” الإسباني رونالد أراوخو، ومدافع “بايرن ميونخ” الألماني ألفونسو ديفيز.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن مقارنة 11 لاعبا ضمن تشكيلة الأعلى أجرا مع تشكيلة الأفضل أداء حاليا، أفرزت أربعة لاعبين تكررت أسماؤهم في التشكيلتين وهم حكيمي وميسي ومبابي من “باريس سان جيرمان” ودي بروين من “مانشيتر سيتي”. 

وكان المغربي حكيمي قد تواجد أيضا ضمن قائمة أفضل 11 لاعبا التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في أواخر فبراير الماضي، وذلك بعد المستوى العالي الذي أظهره مع “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022.