عاجل المحكمة الإدارية تقضي بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة مرس السلطان

0
134

قضت المحكمة الإدارية بمدينة الدارالبيضاء،اليوم الاثنين، بقبول طلب عامل عمالة مرس السلطان الفداء، بعزل رئيس مقاطعة مرس السلطان عن حزب التجمع الوطني للأحرار محمد بودريقة ، على خلفية تغيبه منذ مدة عن مزاولة مهامه.

بث في الحكم القاضي بعزل بودريقة رئيس المحكمة الإدارية بالبيضاء بصفته قاض للمستعجلات بعد معاينته لواقعة تغيب رئيس مقاطعة مرس السلطان محمد بودريقة عن مقر عمله لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر .

يشار ، أن توصل محمد بودريقة، رئيس مقاطعة مرس السلطان، توصل في 16 أبريل الماضي، بمراسلة بشأن تبرير الانقطاع عن العمل، ليعود بعد ذلك رئيس المصالح للرد على المراسلة في 18 من الشهر ذاته عبر التوقيع على مراسلة العمالة الموجهة إلى محمد بودريقة بصفة شخصية، بحيث طالبت المعارضة منذ بداية تغيب الرئيس بتعيين نائبه في مكانه، عوض تمطيط وإهدار زمن العمل الجماعي بالمقاطعة.

وتجدر الإشارة أن الرئيس المعزول يتواجد منذ أشهر خارج أرض الوطن لتلقي العلاج حسب إفادته لعدة منابر إعلامية بينما تتحدث الكواليس على أن رئيس مقاطعة مرس السلطان محمد بودريقة فر من متابعات قضائية بعد تراكم عدة شكايات في حقه تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد ومتابعات أخرى..