أوناحي يبلغ مارسيليا الفرنسي برغبته في الرحيل

0
207

أبلغ المهاجم المغربي عز الدين أوناحي، فريقه نادي مارسيليا ، برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتويةالمقبلة.

وقال أوناحي في حديث لـ“LA MINUTE OM” أنه أخبر إدارة فريق مارسيليا الفرنسي برغبته في الرحيل خلال “المركاتو” الصيفي الماضي.

واعتبر  مغادرة أوناحي لمارسيليا خسارة كبيرة للفريق الفرنسي، نظرا للجودة الكبيرة التي يتوفر عليها اللاعب المغربي.

أشار المصدر ذاته إلى أن السبب الرئيسي لعدم تخلي مارسيليا عن أوناحي خلال الصيف الماضي، هو عدم وجود عرض مثير للاهتمام.

وأكد موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، السبت، أن فريق لانس الفرنسي كان من بين أكثر الأندية التي حرصت على التعاقد مع النجم المغربي، ورغم المفاوضات المتقدمة فإن إدارة النادي قرّرت في النهاية إنهاء الاتصالات برفض فكرة رحيل لاعب الوسط المغربي عن النادي.

وأشار الموقع إلى أن مارسيلينو مدرب مرسيليا كان يُرحب برحيل أوناحي عن الفريق، وهو ما يتعارض مع موقف إدارة النادي التي فرضت بقاء المغربي مع الفريق، ما يؤكد أن المدرب الإسباني سيكون مطالباً بحسن التعامل مع النجم المغربي الذي لا يُشارك بانتظام مع الفريق.

وأكد الموقع أن هناك غضباً كبيراً من اختيارات المدرب في أول 4 مباريات من الدوري الفرنسي، بعد أن فشل في قيادة الفريق إلى حصد الانتصارات بتعثره مرّتين، كما أنه ودّع منافسات دوري الأبطال.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية فرنسية كانت قد أوردت في وقت سابق أن فريقي الهلال والأهلي السعوديين أبديا رغبتهما في ضم أوناحي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكانت بداية أوناحي مع مرسيليا موفقة، بعد انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي قادما من أنجيه الفرنسي، ولكن الإصابة مع منتخب المغرب أبعدته عن المباريات فترة طويلة، ليسجل عودته مع بداية الموسم، حيث أحرز هدفاً في أول مباراة، ولكنه لم يُشارك في آخر 3 مواجهات في الدوري.