الأسعار الخيالية لتذاكر حفل حجيب ووائل جسار تخلق ضجة

0
375

مريم الخطاط- المغرب الآن

أثارت سهرة  فنية ستجمع المغني الشعبي حجيب والفنان اللبناني وائل جسار بأحد المنتجعات السياحية بـ”كابونيكرو” تطوان، جدلا كبيرا وسط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غلاء تذاكر الحفل، التي وصفت بأنها اثمنة خيالية ولا تراعي المستوى المعيشي للمغاربة وكذلك تزامن الحفل مع الفترة التي يشهدها المغرب من غلاء الأسعار على جميع المستويات وكذلك مع اقتراب عبد الاضحى.

 

واتهم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهة المنظمة للحفل بالمبالغة في تحديد أسعار هذا الحفل، الذي حدد ثمنه ابتداء من 7500 درهما، الأمر الذي أغضب الكثيرين ودفعهم إلى التعبير عن استيائهم واستنكارهم لهذه الأسعار المبالغ فيها.

وأوضحت الجهات المنظمة للحفل ان الثمن المحدد لحضور الحفل لا يتعلق فقط بتذاكر حفل النجمين حجيب ووائل جسار، وإنما بباقة ترفيهية تشمل المبيت لمدة ليلتين بأحد الفنادق الفخمة والشهيرة بالمدينة، كما تشمل أيضا وجبات الإفطار، الغذاء والعشاء، وعددا من الأنشطة الترفيهية الأخرى، إلى جانب تذاكر حفل الفنانين حجيب ووائل جسار.

بالاضافة إلى وجود 3 باقات مختلفة، الأولى: باقة عادية والتي يبتدئ ثمنها من 7500 درهم، والثانية باقة سوداء، والأخيرة باقة ذهبية يصل ثمنها إلى 24000 بالنسبة لشخصين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا