الجيش الملكي للنساء يتوج باللقب على حساب سبورتنغ الدار البيضاء

0
240

توج فريق الجيش الملكي بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية موسم 2020-2021، أمس السبت، عقب تفوقه على سبورتنغ الدار البيضاء بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وسجلت أهداف الجيش الملكي كل من ضحى أحمامو (د 7 ود 23) وزينب أمام بالخطأ في مرمى فريقها (د 12) وزينب الرضواني (د 74) وغزلان شباك (د 82). وعقب التتويج، قالت عميدة فريق الجيش الملكي، غزلان شباك في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء « قدمنا مباراة جيدة ضد فريق لعب بشكل جيد. يسعدنا الفوز باللقب التاسع أمام جماهيرنا ».




كأس العرش .. الجيش الملكي يتوج باللقب التاسع على حساب سبورتنغ الدار البيضاء

وأضافت « يشكل التتويج بلقب كأس العرش حافزا إضافيا للفريق الذي يسعى أيضا إلى لقب البطولة ».

من جهتها أكدت رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية خديجة إيلا أن تطور كرة القدم النسوية في المغرب أمر مفيد لجميع الأندية المشاركة في مختلف المسابقات. وقالت « هدفنا هو بلوغ الفرق الأخرى مراحل متقدمة في المسابقات »، مضيفة أن » الجيش الملكي فريق رائع أثبت قوته في هذه المسابقة. ولقبه التاسع هو نتيجة عمل طويل الأمد واستراتيجية جيدة ».

وأشارت إلى أن لاعبات الجيش الملكي أظهرن انضباطا تكتيكيا جيدا مما سمح للفريق بالتألق.

وهذا اللقب التاسع الذي يفوز به النادي العسكري بعد سنوات 2013 و 2014 و 2015 و 2016 و 2017 و 2018 و 2019 و 2020. وبلغ الجيش الملكي النهائي عقب تغلبه على أولمبيك خريبكة برباعية نظيفة، فيما فاز سبورتنغ الدار البيضاء على النادي البلدي للعيون بثلاثية نظيفة.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا