السعدية لديب تحلق شعرها والجمهور يتفاجئ

0
498

أثارت الفنانة المغربية السعدية لديب جدلاً واسعًا بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها حليقة الرأس، وهي خطوة اعتبرها البعض جريئة.

وتعود الصور التي نشرتها السعدية لديب وهي حليقة الرأس بسبب إصابتها بمرض السرطان ضمن أحداث مسلسل “سلمات أبو البنات 5” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

ووجهت لديب سؤالاً لمتابعيها وجمهورها قائلة: “لطيفة والسرطان، هل ستتغلب على المرض أم سيغلبها؟” وأضافت: “تابعوا سلمات أبو البنات كل يوم”.

جيهان كيداري تنشر صور زفافها والجمهور يكشف هوية زوجها.

بمناسبة الذكرى السنوية لزواجها، قامت الممثلة المغربية جيهان كيداري بنشر صور حفل زفافها على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” بعد مرور سنة كاملة، دون الكشف عن هوية زوجها،حيث شاركت كيداري مع متابعيها بعض الصور مع زوجها وأقاربها، وعلقت عليها “بحال اليوم هادي عام الله يفرح قلوب الجميع”.

بعد ساعات قليلة من نشر كيداري للصور ورغم اخفاءها لوجه زوجها، إلا ان الجمهور تكمن من كشف هويته والتعرف اليه،حيث نشرت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لرجل مؤكدين على أنه الزوج الحقيقي لجيهان كيداري رغم أنها ظلت لسنة كاملة متحفظة على حياتهاالشخصية، حيث أشارت سابقًا أن زوجها بعيد كل البعد عن المجال الفني ولا ترغب في نشر صوره احترامًا له.

للإشارة كيداري ظهرت بإطلالات متنوعة في حفل زفافها حيث حافظت على الطابع التقليدي الذي تتميز به العروس المغربية ولاقت الصور إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليها التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى زواجها، وتمنوا لها السعادة والفرح والسرور رفقة زوجها.
اليوتيوبر مصطفى سوينغا غير مرحب به في فرنسا.

أعلن اليوتيوبر المغربي، مصطفى سوينغا، رفض القنصلية الفرنسية منحه تأشيرة دخول الأراضي الفرنسية.

وأكد سوينغا أن فرنسا رفضت منحه التأشيرة بسبب شكوكها حول عدم عودته إلى المغرب، معبرًا عن استغرابه من هذا القرار، خاصة وأن جواز سفره يحتوي على تأشيرات سفر إلى دول أوروبية عديدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار سوينغا إلى أنه طلب التأشيرة لغرض العمل، وأنه يتفهم موقف فرنسا بعد تكرار رفض منح تأشيرات دخول لمشاهير مغاربة في الماضي، من بينهم الرابور “طوطو” والفنانة منال.
كوثر بودراجة تعتزل التمثيل بعد اتخاذه هذا القرار

أعلنت النجمة المغربية كوثر بودرجها خلال ظهورها في إحدى حلقات برنامج شبابي على منصة التواصل إنستغرام، انها ستتخلى عن التمثيل بصفة نهائية بعد عودتها القوية لتقديم البرامج، وأشارت بودراجة أنها تجد نفسها اكثر في التقديم عكس التمثيل، معتبرة أن هذه العودة القوية كانت تنتظرها بفارغ الصبر.

وأشارت بودراجة أن تجربتها في تقديم بودكاست “كيف نتي” الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، لا تعتبرها عودة بل انطلاقة جديدة في مجال الإعلام، خصوصًا أنها كانت من مستمعي البرامج الصوتية بإستمرار وكانت تلاحظ غياب البرامج بالدارجة المغربية التي تستهدف الشباب.
وتقدم كوثر أنها “بودكاست” تعالج من خلاله مواضيع مختلفة، وتستضيف مؤثرين ووجوه معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي لإستقطاب أكبر عددٍ من المتتبعين، للإستفادة من تجارب الضيوف والتقرب منهم أكثر، من خلال التحدث عن جوانب كثيرة من حياتهم لا يعرضونها على مواقع التواصل.

حملة جزائرية ضد الشاب فضيل لهذا السبب!

تعرض الفنان الجزائري الشاب فضيل لحملة هجومية من قبل بعض الجزائريين، بسبب دعوته للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لزيارة المغرب، وذلك خلال مقابلة إذاعية مع راديو مغربي.
وقد أثار رد فعل الشاب فضيل عدم رضى رواد الإنترنت الجزائريين، الذين اعتبروا ذلك تصرفًا غير محترم تجاه الرئيس والجزائر بشكل عام، ودعوا إلى مقاطعته.

يحمل الشاب فضيل الجنسية المغربية منذ 2011، ويحظى بحب كبير للمغرب ولملكه محمد السادس.

وقد أشار إلى ذلك في عدة تصريحات إعلامية سابقة، وكذلك بعدد من الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي.