الوداد يهزِم الزمالك ويقترب من الدور ربع النهائي من ربع نهائي أبطال إفريقيا

0
120

فاز فريق الوداد البيضاوي المغربي على مضيفه الزمالك المصري 1-صفر، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويدين الحمر بهذا الفوز للاعب يحيى جبران، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 48، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد قام بها محمود الونش، مدافع الزمالك داخل المنطقة المحظورة.

وجاءت المباراة مثيرة، وشهدت رغبة كبيرة من كلا الطرفين من أجل التسجيل وحسم نتيجة اللقاء، وتعددت الفرص، وجاء هدف اللقاء الوحيد لمصلحة الفريق المغربي من علامة الجزاء، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء على مدافع الزمالك محمود حمدي “الونش” الذي لمس الكرة العرضية بيده، ليتصدى يحيى جيران للكرة ويسددها بثقة عن يمين الحارس العملاق محمد أبو جبل في الدقيقة 48.

https://www.youtube.com/watch?v=CJRADWlxU3U

ويتوجب على الزمالك الفوز بالمباراتين المقبلتين أمام بيترو أتلتيكو في الجولة الخامسة يوم 18 مارس الجاري في أنغولا، ثم ساغرادا إسبيرانسا يوم 1 أبريل/ نيسان المقبل، مع ضرورة عدم تجاوز بيترو الأنغولي 8 نقاط.

وكان الوداد تغلب على الزمالك في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد، قبل أن يُلحق به الهزيمة الثانية ويجعل آماله في بلوغ الدور القادم معقدة للغاية، إذ لم ينجح النادي المصري في تحقيق أي فوز، مكتفيا بتعادلين فقط مع تبقي جولتين.

ورفع الوداد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.