تشييع جنازة البطل المغربي سليمان عبد السلام في فنون القتال المختلطة MMA بمسقط رأسه في الناظور

0
156

شيع بالناظور سمال المملكة، اليوم الثلاثاء، جنازة وتشييع جثمان البطل المغربي في فنون القتال المختلطة MMA سليمان عبد السلام لمثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية سيدي ورياش بفرخانة .

وأحتشد أهالي القرية والقرى المجاورة لحضور صلاة الظهر على الجنازة ،وشارك في الجنازة شخصيات وازنة قادمة من الرباط ومسؤولين من عمالة الناظور، و عدد من أفراد عائلته بفرخانة ومعارفه وفاعلون في المجال الرياضي المغربي.




https://www.instagram.com/p/CXwGjfvMDoD/

وكان المقاتل المغربي الشهير أبو زعيتر أول المتفاعلين مع نبأ وفاة سليمان محمد، وقال عبر حسابه الرسمي على منصة “أنستقرام”: “توفي اليوم أخي سليمان، إنا لله وإنا إليه راجعون، راجين من الله أن يمنحك أعلى مراتب الجنة أخي العزيز”.

https://www.instagram.com/p/CXq84OMNLSc/?utm_source=ig_embed&ig_rid=7d7bf894-9581-4e24-9407-a8024b116ff4

يذكر أن سليمان اشتهر بتدريبه معظم مقاتلي الفنون القتالية من مواطنيه المغاربة في هولندا.

وكان المقاتل المغربي الراحل خاض آخر نزال له قبل شهرين وفاز به بالنقاط، ليرفع عدد الانتصارات في سجله الاحترافي إلى 19، مقابل 4 هزائم.

الراحل البطل المغربي سليمان عبد السلام محمد توفي اليوم عن عمر يناهز 35 سنة قبل شهرين لعب اخر نزال له في هولندا وفاز خلاله بالنقط اشتهر بتدريبه لمعظم مقاتلي MMA المغاربة في هولندا على اعتبار انه يملك حزام اسود في رياضة الجيو جيتسو البرازيلي كما لديه 19 فوز في MMA مقابل اربع هزائم فقط.

وكان سليمان، الذي اشتهر بتدريبه معظم مقاتلي الفنون القتالية المغاربة في هولندا، خاض آخر نزال له قبل شهرين وفاز به بالنقط.




ويملك في سجله 19 فوزا مقابل أربع هزائم. 

وخلف النبأ حزنا كبيرا في الأوساط الرياضية المغربية، إذ تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من رسائل التعزية، بعد انتشار خبر وفاة سليمان.

 

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا