تنمّي شركة آش أند ميبل تواجدها في الشرق الأوسط من خلال الشراكة مع لوكل ايز لخدمات الأعمال في المملكة العربية السعودية

0
464

أعلنت شركة آش أند ميبل، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية، عن الشراكة مع لوكل ايز وهي شركة استشارية اشتهرت بتقديم الخدمات للشركات بشأن المحتوى المحلي والمشاركة الاقتصادية في مقرها الكائن بالرياض، المملكة العربية السعودية. يعزز هذا الاستحواذ التوسع الاستراتيجي لآش أند ميبل في منطقة الشرق الأوسط ويوسع قدراتها لتقديم أفضل الممارسات للشركات العالمية في المملكة، لا سيما في مجال المحتوى المحلي والتوطين.

تتمتع لوكل ايز بسجل متميز في تقديم الخدمات الاستشارية المتعلقة ببرنامج التوازن الاقتصادي (المشاركة الاقتصادية) لعملائها، ومساعدتهم على تحقيق متطلبات المحتوى المحلي، وأهداف المشاركة الاقتصادية الاستراتيجية وتحسين مساهمتهم في المحتوى المحلي. تتمتع الشركة بفهم عميق لبيئة الأعمال المحلية وشبكة قوية من العلاقات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في القطاعات ذات الصلة مثل الرعاية الصحية والأدوية والصناعة والدفاع والفضاء وتكنولوجيا المعلومات.
من خلال هذه الشراكة، ستتمكن آش أند ميبل من الاستفادة من خبرة لوكل ايز والرؤى المحلية لتقديم خدمة أفضل لعملائها العالميين في المنطقة.

من جهته، أعرب اكاش كيلوسكار، الشريك الإداري في آش أند ميبل في منطقة الشرق الأوسط: “يسعدنا الترحيب بـ لوكل ايز في عائلة آش أند ميبل. يعتبر هذا الاستحواذ خطوة مهمة في إستراتيجيتنا للنمو في المملكة العربية السعودية”.” لوكل ايز لديها فريق موهوب يتمتع بخبرة عميقة في المحتوى المحلي واستشارات التوازن الاقتصادي في سوق المملكة العربية السعودية، وكقوة مشتركة نتطلع إلى تقديم قيمة استثنائية لعملائنا.”

ستوفر الشراكة أيضًا لعملاء لوكل ايز إمكانية الوصول إلى شبكة آش أند ميبل العالمية من الاستشاريين والخبرات الفريدة في مجموعة واسعة من القطاعات والحلول الرقمية المتطورة. إن القدرات التكاملية للشركتين والالتزام بتقديم قيمة للعملاء ستخلق مزيجًا قويًا من شأنه أن يفيد العملاء في المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأضاف ماجد الديري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوكل ايز: “إن توحيد الجهود مع آش أند ميبل سيمكننا من تقديم مجموعة أوسع من خدمات الاستشارات الإدارية لعملائنا من منظور المشاركة الاقتصادية وبناء القدرات”. “نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من شركة استشارية عالمية تشاركنا قيمنا وتلتزم بتقديم نتائج استثنائية للعملاء في المملكة العربية السعودية”.