جائزة النجم المغربي في نسختها الثانية على موعد مع حفل استثنائي بحضور نجوم و مشاهير مغاربة

0
201

تنظم النقابة المهنية لحماية و دعم الفنان، مسابقة لإنتقاء الأصوات؛ جائزة النجم المغربي الدورة الثانية 2023 بحضور و مشاركة أسماء فنية و إعلامية كبيرة تمثل كل الأطياف الفنية، كما تمثل صنف الأغنية الحضارية ”RAP“ و جائزة صناعة المحتوى ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.

وتأتي هاته الدورة بعد نجاح النسخة الأولى منها التي عرفت صيتا كبيرا، باستحسان الفنانين و المسؤولين و الرأي العام الوطني، بحيث عرفت حضور نجوم و مشاهير و مسؤولين و كذلك مشاركة أصوات شبابية رائعة فائزة باللقب دورة 2022، و ما شرف المسابقة و جعلها تحافظ على استمراريتها هو تميز هاته الأصوات في مسابقة ”Star Light“ التي تنظمها القناة الثانية موسم 2023.

وتعتبر هذه الدورة تتمة للبرنامج الثقافي الفني السنوي برسم الموسم 2023 للنقابة المهنية لحماية و دعم الفنان، وذلك إيمانا منا بثقافة الاعتراف بالرواد في شتى المجالات و مساهمة منا في استمرارية موروثنا الثقافي و الفني و الحضاري، و دعما و مواكبة منا للمواهب المغربية الصاعدة لكي تحمل و تتسلم مشعل الإبداع بمختلف أنماطه، و تنزيلا لاتفاقية الشراكة و التعاون المبرمة مع وزارة الشباب و الثقافة و التواصل – قطاع الثقافة.

لذلك تدعو النقابة كل المنابر الإعلامية التي تود تغطية هذا الحدث الفني التواصل مع المدير الإعلامي لهاته التظاهرة بالتواصل على الرقم التالي : 0668745428، من أجل توفير النقابة لبطاقة الإعتماد للطاقم الصحفي الذي سيغطي هذه التظاهرة، والتي سيتم تسليمها في عين المكان طيلة يوم السبت 23 دجنبر 2023، إلى غاية انطلاق الحفل.

 ملاحظة : يتوجب على كل الصحفيين و الإعلاميين و التقنيين ممثلي المنابر الإعلامية الوطنية إرتداء زي رسمي يليق بالحفل و بأسرة الإعلام المغربي.