“خطوة كبيرة: غلطة سراي يُحسم تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم”

0
116

“في صفقة تعد بمثابة خطوة استراتيجية بالنسبة لكل من النادي واللاعب، أعلن نادي غلطة سراي التركي بشكل رسمي توقيع حكيم زياش، نجم تشلسي الإنجليزي، بشكل دائم.

هذا الإعلان يمثل نهاية لفترة من التكهنات والانتظار بشأن مستقبل اللاعب، حيث يأمل النادي التركي في أن يكون زياش إضافة قوية لصفوفه في الموسم القادم. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل هذه الصفقة الهامة وأبعادها المحتملة على المستويين الشخصي والرياضي للطرفين.”

كتب غلطة سراي، الذي توج بطلا للدوري التركي للموسم 2023-2024، عبر حسابه بمنصة (إكس): “تم إجراء النقل النهائي للاعب كرة القدم المحترف حكيم زياش مجانا حيث تم استيفاء شروط خيار الشراء المجاني في عقد النقل المؤقت”.

وتابع النادي “سيتقاضى اللاعب أجرا موسميا صافيا قدره مليونان و850 ألف يورو لموسم 2024-2025، بالإضافة إلى ذلك، ووفقا للاتفاقية، إذا تم تحقيق خيار التمديد المشروط، فسيحصل اللاعب على راتب موسمي صافي قدره مليونان و850 ألف يورو لموسم 2025-2026”.

وأعير أسد الأطلس (31 عاما) العام الماضي من تشيلسي، بعد 3 مواسم قضاها داخل النادي اللندني قادما من أياكس.

ولعب زياش مع غلطة سراي إجمالي 23 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 8 أهداف وصنع 4 أخرى.

وكان زياش انتقل إلى البلوز قادما من أياكس أمستردام الهولندي في 2020، وشارك اللاعب مع النادي في 107 مباريات أحرز خلالها 14 هدفا، وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا وبكأس السوبر الأوروبية وبكأس العالم للأندية.

وقال تشلسي، في بيان، “نقدم الشكر إلى حكيم على ما بذله من جهد خلال وجوده في تشلسي، ونتمنى له التوفيق، في حين يبدأ فصلا جديدا في مسيرته الرياضية”.