خمسة لاعبين لبنانيين يشاركون في بطولتين الـ MMA.. والمغاربة لهم الله سبحانه ?!

0
147

يشارك خمسة لاعبين لبنانيين في بطولتين دوليتين بالفنون القتالية المختلطة “أم. أم. آي”MMA)( اللتين ستقامان في العاصمة البحرينية المنامة بين 8 و13 آذار الجاري تحت اشراف الاتحاد الدولي ومنظمة “برايف”.

فالبطولة الأولى تقام تحت اسم الـ”سوبر كاب” وهي أكبر بطولة دولية لفئة الهواة وخُصّصت لها جوائز مالية قيّمة تتخطّى المائتي وخمسين الف دولار اميركي ويشارك فيها ثلاثة لبنانيين من المنتخب اللبناني تم اختيارهم من قبل الاتحاد الدولي ليشاركوا مع الأبطال العرب ضد الفريق المكسيكي وهم ​ريكاردو بشير​(وزن 93 كلغ) و​ايلي منصور​(وزن ال77 كلغ) و​طوني ابي راشد​(وزن ال70 كلغ).

اما البطولة الثانية وهي لفئة المحترفين والهواة ايضا فهي “برايف فايت ويك”Brave Fight Week” سيواجه فيها اللبناني ​محمد فخر الدين​ (رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة)خصمه الجزائري ​محمد سعيد المعلّم​ على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل .كما سيواجه لاعب وطن الأرز ​أدون أيوب​ ( هواة ) احد اللاعبين البحرينيين في وزن 70 كلغ.

ولقد غادر ثلاثة لاعبين وهم بشير وابي راشد ومنصور فجر الاثنين الى البحرين ضمن البعثة اللبنانية التي يرئسها أمين عام الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة ونائب رئيس الاتحاد اللبناني الـ”دينامو” حسن الجزيني على ان يلتحق بها اللاعبان الباقيان من الخارج.

وسيشارك الحكم اللبناني عبدو الحاج في قيادة عدد من المباريات.

وسيواكب البطولة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وأمين عام الاتحاد اللبناني وسام ابي نادر.

نور محمدوف: “المغرب موهبة كبيرة في القتال” 

وكان بطل العالم المعتزل في الفنون القتالية المختلطة، حبيب نور محمدوف، اشاد بالمواهب القتالية التي يزخر بها المغرب، والمتألقة منذ سنوات في المنافسات العالمية

وشاركت الصفحة الرسمية للبطل الروسي، مقطع فيديو، لأفضل 10 ضربات قاضية لمقاتلين مغاربة في الـ”كيك بوكسيغ” والتي ضمت عدة نجوم على رأسهم اسماعيل لزعر ومحمد جرايا.

وعلق حبيب نور محمدوف على فيديو الضربات القاضية الـ10 الأقوى للمقاتلين المغاربة بـ: “مهلا، مهلا، المغرب موهبة كبيرة في القتال”.

وعشية المغادرة الى البحرين، اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة محمد داغر بجزيني متمنياً التوفيق للاعبين اللبنانيين في الاستحقاقين الدوليين الكبيرين.

 

 

 

 

 

 

كونور مكجريجور يؤكد رغبته في شراء تشيلسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا