مدرب البرازيل: منتخب المغرب قوي ويتوفر على لاعبين رائعين

0
217

قال مدرب منتخب البرازيل رامون مينزيس، اليوم الجمعة بطنجة ، إن المنتخب الوطني المغربي “قوي ويسود خطوطه الانسجام والتوازن ويتوفر على لاعبين رائعين من مستوى عالي “.

وأضاف مينزيس ، خلال ندوة صحافية أقيمت اليوم بالملعب الكبير حيث سيقابل منتخب سيليساو يوم غد السبت المنتخب المغربي ، أن « سمعة الفريق الوطني المغربي جيدة ، والكل نوه بأدائه خلال نهائيات كأس العالم التي جرت بقطر ، ومن تم ستكون المقابلة شيقة وصعبة ، وبروفا جيدة للنخبة البرازيلية التي انضم إليها لاعبون جدد ».




وأبرز مدرب منتخب البرازيل أن « الطاقم التقني واعي بقوة الفريق الوطني المغربي ،الذي يضم لاعبين كبار يمارسون في أندية كبيرة ، ولا شك أنه سيلعب ندا للند وبتنافسية كبيرة ودون مركب نقص أمام للبرازيل « ، معتبرا أن « عامل الجمهور والملعب قد يكون في صالح المغرب ، إلا أن البرازيل تتوفر أيضا على لاعبين مجربين وشباب من الطراز العالي ».

الركراكي: نحترم منتخب البرازيل لكننا لا نخشاه والمواجهة معه نريدها على نفس روح و مسار المونديال

وأكد أن المقابلة ضد المغرب « ستكون فرصة لتجريب وتتبع أداء بعض اللاعبين الجدد أمام منتخب ليس سهلا وبلغ نصف نهاية كأس العالم وانتصر على منتخبات قوية من حجم إسبانيا والبرتغال « ، مشيرا الى أن البرازيل اختارت اللعب في المغرب ومع منتخب من حجم منتخب المغرب لأنها « متيقنة أن الخصم ليس بالسهل ويعد الآن من المنتخبات القوية عالميا « .

من جانبه ،قال عميد المنتخب البرازيلي الجديد كارلوس كاسيميرو إن « الكل متيقن ومتأكد أن المنتخب المغربي كتلة قوية بصفوف متوازنة وبلاعبين مشهورين ، من أمثال البارع والمتميز أشرف حكيمي الذي جاورته في فريق ريال مدريد » ، مؤكدا أن الجمهور « لاشك سيتمتع بمقابلة جيدة بين فريقين يلعبان كرة مميزة « .




وتابع لاعب مانشستر يونايتد الحالي أن مواجهة المنتخب المغربي » لن تكون سهلة ، والمقابلة سيسود فيها التشويق والندية و الفرجة ، وهي مناسبة لكي يلتقي لاعبون مميزون من الفريقين « .

ويستقبل المنتخب الوطني المغربي نظيره البرازيلي في مباراة ودية يوم غد السبت بالملعب الكبير بطنجة ، وهذه المواجهة هي أول مباراة للمنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر، فيما يعد اللقاء مناسبة للبرازيل لتجريب لاعبين جدد وشباب بعد إخفاق المونديال .

رسميا.. المغرب أول المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023