الجماعة الاسلامية في لبنان تنعى غطمة ومرافقيه استشهدوا بغارة إسرائيلية بالبقاع الغربي

0
112

نعت الجماعة الاسلامية القيادي في قوات الفجر أيمن غطمة ومرافقيه “الذين استشهدوا جراء غارة جوية على طريق البقاع الغربي عند مفرق بلدة الخيارة بعد عودتهم من تفقد خطوط المواجهة مع العدو الصهيوني”.

وفي بيان لها، قالت “الجماعة الإسلامية” في لبنان: “تتقدم “طلائع الفجر” بأسمى آيات التبريكات بارتقاء الأخوة الشهداء في الجماعة الإسلامية القائد أيمن هاشم غطمة (أبو عمر) ومرافقه، شهداء على طريق القدس، في غارة جوية غادرة استهدفتهم على طريق البقاع الغربي عند مفرق بلدة الخيارة بعد عودتهم من تفقد خطوط المواجهة مع العدو الصهيوني”.

وأضاف البيان: “هذا الاعتداء يأتي بعد الفشل وعمق الأزمة التي تعرض لها العدو على جبهة الإسناد الشمالية وهو الذي لا يملك جيشه المهزوم في غزة إلا لغة التهديد والوعيد والاغتيال وارتكاب المجازر بحق المواطنين بعد فشله في التغلب على المجاهدين أبناء “القسام” و”الجهاد” وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية”.

وتابع: “نبارك لأمتنا الإسلامية ومحور المقاومة التضحيات الكبيرة في سبيل نصرة أهلنا الصابرين في غزة العزة والكرامة والصمود. وإنه لجهاد نصر أو استشهاد”.

محاولة تسميم استهدفت الجولاني زعيم تحرير الشام خلال جولة له في إدلب قبل 10 أيام

واعتبرت الجامعة الاسلامية في بيان أن “هذا الإعتداء يأتي بعد الفشل وعمق الأزمة التي تعرض لها العدو على جبهة الإسناد  الشمالية الذي لا يملك جيشه المهزوم في غزة إلا لغة التهديد والوعيد والإغتيال وإرتكاب المجازر بحق المواطنين بعد فشله في التغلب على المجاهدين أبناء القسام والجهاد وفصائل المقاومة الفلسطنية في غزة والضفة الغربية”.