اللاعب سفيان أمرابط يودع فيورنتينا بتدوينة مؤثرة بعد انضمامه إلى المانيو

0
358

نشر الدولي المغربي سفيان أمرابط رسالة وداع مؤثرة تجاه مكونات فريق فيورنتينا الإيطالي، بعد توقيعه في كشوفات مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأعرب الدولس المغربي في رسالته عن امتنانه وفخره الكبيرين بارتداء قميص النادي الإيطالي، ومشيدا بدعم الجماهير والذكريات التي صنعها رفقتهم.

وكتب أمرابط عبر حسابه على موقع “انستغرام” قائلا: “بعد 3 مواسم قضيتها في هذا النادي الرائع، حان الوقت لمواجهة تحد جديد”.

وتابع: “عندما وصلت في عام 2020، لم أكن أستطيع أن أتخيل جميع المغامرات التي سنعيشها معًا، مشوارنا الرائع في كأس المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، وكذلك في كأس إيطاليا، والليالي العديدة المميزة في ملعب أرتيميو فرانكي ستبقى معي إلى الأبد”.

وختم سفيان أمرابط رسالته بالقول: “الشكر الكبير للنادي، وجميع اللاعبين، والجهاز الفني، والجماهير، على جميع الذكريات التي خلقناها معًا. كان لي الشرف أن أرتدي هذا القميص”.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن عن تعاقده مع لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد.

ورجحت تقارير إعلامية أن أمرابط انتقل لصفوف النادي الإنجليزي مقابل 10 ملايين يورو، مع إدراج بند يسمح بأحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو، ومكافآت إضافية بـ5ملايين يورو.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان أمرابط كان قد صرح فور توقيعه لمانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه انتقل إلى فريق أحلامه.