“بعد اعتذاره… محمد رمضان يعلن: أوامر عليا بإقامة حفلي في مهرجان موازين بالمغرب وعدم إلغائه!”

0
135

محمد رمضان يعلن عن إقامة حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب بعد تراجع قرار الإلغاء

أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب سيُقام كما كان مخططًا له، وذلك بعد أن أفاد في مقطع فيديو سابق بإلغاء الحفل إثر وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس. وذكر رمضان في فيديو نشره عبر صفحته على “فيسبوك”: “جمهوري المغربي الغالي، بعد الفيديو الذي نشرته للاعتذار لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، تلقيت تأكيدات من الإدارة بأن هناك أوامر عليا بإقامة الحفل وعدم إلغائه”.

وأضاف رمضان: “وبناءً على تلك الأوامر، فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة”. وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو اعتذر فيه لإدارة المهرجان ولجمهوره عن عدم إقامة الحفل، حدادًا على وفاة والدة الملك محمد السادس. وقال في الفيديو: “أعزي جلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة والشعب المغربي في وفاة جلالة الملكة لطيفة. نسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

كما أضاف: “أعتذر لإدارة مهرجان موازين ولجمهوري عن عدم إقامة الحفل اليوم نظراً لحالة الحداد. أسألكم الفاتحة والدعاء لجلالة الملكة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

من جانبها، كشفت مصادر مطلعة لموقع “هسبريس” المغربي أن لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول إلغاء مهرجان “موازين” بالرباط أو مهرجان “كناوة” بالصويرة، إثر وفاة الأميرة للا لطيفة. وأكدت المصادر أن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يتضمن أي إعلان للحداد الوطني، مما يعني استمرار جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما هو مقرر.

يُذكر أن القصر الملكي كان قد أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 عن وفاة الأميرة للا لطيفة، حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.