دونالد ترامب: “محاكمة مخزية..!”.ويلقي باللوم على بايدن وسوروس بعد أن أدانته هيئة المحلفين بجميع التهم الـ 34

0
309

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب محاكمته بأنها “وصمة عار” بعد دقائق من إدانته من قبل هيئة المحلفين في 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات الأعمال.

وقال ترامب لقد كانت “محاكمة مزورة”. قمة العار. واشتكى ترامب، بعد فترة وجيزة من تحديد القاضي خوان ميرشان لمؤتمر النطق بالحكم في يوليو/تموز، والذي سيساعد في تحديد العقوبة التي سيتلقاها، أنهم لن يمنحونا تغييرًا في مكان المحاكمة.

وقال ترامب، في إشارة إلى يوم الانتخابات: “الحكم الحقيقي سيكون في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر من قبل الشعب، وهم يعرفون ما حدث هنا والجميع يعرف ما حدث هنا”.

وأظهرت استطلاعات الرأي أن تقدمه في التصويت الشعبي على الرئيس جو بايدن يتحسن حتى مع سماع هيئة المحلفين لتفاصيل مبهرجة عن عمليات “القبض والقتل” وشهادة الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، التي شهدت أنها كانت على علاقة غرامية مع ترامب في عام 2006. ونفى محامي ترامب ذلك. علاقة غرامية طوال المحاكمة.

‘نحن لم نفعل شيئا خاطئا. وقال ترامب: “أنا رجل بريء للغاية”.

واتهم مرة أخرى إدارة بايدن بإدارة الادعاء الذي رفعه مانهاتن دي إيه ألفين براج، الذي كان داخل قاعة المحكمة أثناء صدور الحكم التاريخي. وأطلق على براج لقب “المدعوم من سوروس” في إشارة إلى الممول.

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب محاكمته بأنها “وصمة عار” بعد دقائق من إدانته من قبل هيئة المحلفين في 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات الأعمال.

وقال: “لقد فعلت إدارة بايدن هذا من أجل جرح أو إيذاء خصم سياسي”.

وقال ترامب: “سنقاتل حتى النهاية وسننتصر، لأن بلادنا ذهبت إلى الجحيم”، مرددا الهجمات التي شنها داخل قاعة المحكمة في تصريحات يومية، حيث رفض الأسئلة في كل مرة.

وهاجم مرة أخرى القاضي خوان ميرشان، واصفا إياه بأنه “قاض متضارب ولم يكن ينبغي السماح له أبدا بمحاكمة هذه القضية”. أبداً.’

ومن المؤكد أن فريق ترامب سيستأنف الحكم، وقد يعيد النظر في قضايا التنحي التي أثارها قبل أشهر دون جدوى.

وجدت هيئة المحلفين أن ترامب مذنب بسلسلة من التهم المتعلقة بتزوير سجلات الأعمال، بما في ذلك الشيكات التي وقعها وتلك المرتبطة بصندوق ترامب الائتماني.

وقد وصف ترامب مرارًا وتكرارًا القاضي خوان ميرشان بأنه “متضارب”

وقد وصف ترامب مرارًا وتكرارًا القاضي خوان ميرشان بأنه “متضارب”

أصدرت حملة بايدن بيانها الخاص بعد وقت قصير من صدور الحكم.

وقال مدير الاتصالات مايكل تايلر: “في نيويورك اليوم، رأينا أنه لا أحد فوق القانون”.

“لطالما اعتقد دونالد ترامب خطأً أنه لن يواجه أبدًا عواقب خرق القانون لتحقيق مكاسب شخصية. لكن الحكم الصادر اليوم لا يغير حقيقة أن الشعب الأمريكي يواجه واقعا بسيطا. لا تزال هناك طريقة واحدة فقط لإبقاء دونالد ترامب خارج المكتب البيضاوي: في صناديق الاقتراع. سواء كان مجرمًا مدانًا أم لا، سيكون ترامب هو المرشح الجمهوري للرئاسة».