عبد الرزاق حمد الله ينافس كريستيانو رونالدو في التصويت لأفضل لاعب في غرب أسيا

0
318

 أتاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، التصويت جائزة أفضل لاعب في غرب القارة لشهر أغسطس/آب الماضي، وفق اختيار الجمهور.

ويتنافس على الجائزة كريستيانو رونالدو وعبد الرزاق حمد الله وروبرتو فيرمينو”، وأنس العوضات (الوحدات الأردني)، يوسف نياكاتي (بني ياس الإماراتي)، ياسين براهيمي (الغرافة القطري)، حمزة عيسى (ثقافي طولكرم الفلسطيني)، الحاج مالك (الأنصار اللبناني)”.

واستعرض الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أهم اللاعبين الذين برزوا مع أنديتهم أو منتخباتهم الوطنية في المسابقات الكروية المحلية في غرب آسيا خلال شهر غشت من سنة 2023.

ويتنافس على الجائزة ثمانية لاعبين من ستة دوريات مختلفة بدول غرب آسيا، حيث ضمت اللائحة ثلاثة لاعبين من الدوري السعودي يتصدرهم الدون كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر وعبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الاتحاد وروبرتو فيرمينو لاعب نادي الأهلي السعودي.

وتحصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى غاية صباح اليوم الأحد، على أكثر من 150 صوت خلف المتصدر كريستيانو رونالدو الذي استحوذ على 48٪ من مجموع الأصوات بأكثر من 5000 صوت، ثم روبرتو فيرمينو الذي حصل على ما يقارب 50 صوتا فقط.

ومنذ بدء التصويت، يلحظ أنّ المنافسة الأعلى بين رونالدو وأنس العوضات، حيث بلغت نسبة التصويت حتى الساعة السادسة مساءً تقدم البرتغالي بنسبة توصيت بلغت 52% يليه العوضات بنسبة 44% ثم اللاعبين الأخرى بنسب متدنية.

للمشاركة في التصويت انقر هنا