غيث الهايم يطلق “يا سيدي مغرم” بفيديو كليب يجسد معاني الحب والجمال

0
76

أطلق الفنان الشاب غيث الهايم أغنيته الجديدة “يا سيدي مغرم” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، في خطوة تعكس تطوراً مستمراً في مسيرته الفنية. الأغنية، التي جاءت في شكل فيديو كليب، تعيد تأكيد التعاون المثمر بينه وبين الشاعر طلال الرواشدة، حيث تتناغم الكلمات مع ألحان الفنان حاتم منصور، وتوزيع حذيفة الفارس، في عمل تحت إشراف شركة ماسترغايت وإخراج فؤاد مفلح.




تتميز الأغنية الجديدة بجمالية معاني الحب والغرام، حيث يبدأ الهايم بمقدمة شاعرية تحمل شغفاً واضحاً:

“أنا ي سيدي مُغرَم .. إذا انك كُنت لا تعلم .. وأنا من شفتك ومدري ! .. واقع انت أو احلم ؟؟”

تتجلى في هذه الكلمات مشاعر الفتنة والدهشة، حيث يأخذنا الفنان في رحلة عاطفية تحمل في طياتها تساؤلات عن الحب وما قد يجلبه من سعادة أو حيرة.

لا يمكن إغفال النجاح السريع الذي حققه غيث الهايم في فترة زمنية وجيزة، حيث استقطبت أعماله طابعاً جديداً وموسيقياً عصريّاً، مما جعله يتعاون مع مجموعة من الأسماء اللامعة في عالم الفن، من شعراء وملحنين وموزعين، مما أسهم في تقديم مجموعة من الأغنيات التي حققت مشاهدات عالية في العالم العربي.

تم إطلاق الأغنية بشكل حصري عبر قناة الفنان غيث الهايم على “يوتيوب”، بالإضافة إلى توزيعها على مختلف المحطات الإذاعية الخليجية والعربية، وكذلك على جميع المتاجر الإلكترونية، لتصل بذلك إلى جمهور واسع يعشق هذا النوع من الموسيقى.

يمكنكم الاستماع إلى الأغنية ومشاهدة الفيديو كليب من خلال الرابط المرفق، لتستمتعوا بتجربة فنية تحمل في طياتها مشاعر الحب والشغف بأسلوب غنائي عصري ومميز.