لويس إنريكي : “حكيمي لا يزال يسخر مني” و “أوناحي لاعب دولي”

0
306

أعلن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان القائمة التي سيخوض بها الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا، اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وأجرى إنريكي تعديلين على القائمة بدخول الثنائي كورزاوا وندور مكان لي كانج إن، وحارس المرمى الإسباني أرناو تيناس.

في سباق متصل، أشاد مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الإسباني لويس إنريكي، بالدولي المغربي عز الدين أوناحي، قبل مواجهة “كلاسيكو” “الليغ 1” غدا الأحد على ملعب حديقة الأمراء.

وقال لويس إنريكي، خلال ندوة صحافية للحديث عن “كلاسيكو فرنسا”، إن “أوناحي كان جيدا في مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم، وهو لاعب دولي وجيد، وليس من دواعي سروري الحديث عن هذه المباراة (المغرب-إسبانيا) مرة أخرى.

وأضاف المدرب الإسباني: “لقد كانت مباراة لعب فيها المغرب ودافع بشكل جيد للغاية، خاصة أوناحي الذي كان جيدًا جدًا في ذلك اليوم”.

وبخصوص الدولي المغربي الآخر أشرف حكيمي، قال إنريكي: “حكيمي لا يزال يسخر مني عندما يتحدث عن مباراة المغرب وإسبانيا في التداريب”.

وكان إنريكي قد أبدى إعجابه بمستوى أوناحي خلال مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022ّ”، حيث كان قد قال في ندوة صحافية آنذاك: “لقد تفاجأت بسرور بالرقم 8. يا إلهي، من أين أتى هذا اللاعب؟”.

ولم ينس المدرب السابق لبرشلونة الإسباني الحديث عن الظروف الصعبة التي يمر بها منافسه فريق الجنوب الفرنسي، بعد استقالة مدربه الإسباني مارسيلينو: “نحن مستعدون لأي موقف، عظمة فريقنا تكمن في معرفة كيفية التكيف مع جميع المواقف التي نوضع فيها، لقد حققوا يوم الخميس تعادلا مميزا مع أياكس أمستردام في هولندا”.

يذكر أن بي إس جي يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط، أمامه مارسيليا 9 نقاط في المركز الرابع بعد أول 5 مباريات للفريقين.