نادي بايرن ميونخ الألماني يقدم عرضه الأول للتعاقد مع المغربي ياسين بونو

0
289

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم للتعاقد مع الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي وفريق اشبيلية الإسباني.

وأوردت محطة “شبورت 1” الرياضية أن النادي البافاري أجرى محادثات مع الحارس المغربي (32 عاما)، الذي يعد منذ سنة 2020 الحارس الأول في اشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي.

ويشار أن ياسين بونو لم يشارك في المباراة التجريبية، التي  خاضها فريقه أمام هانزا روستوك من دوري الدرجة الثانية في ألمانيا أمس السبت، والتي انتهت بخسارة اشبيلية بهدف مقابل هدفين.

ويواجه مركز حراسة المرمى في بايرن وضعا معقدا في الوقت الراهن إذ إن الحارس الدولي وقائد الفريق مانويل نوير لا يزال مصابا، فيما ترددت أنباء عن رغبة الحارسين يان زومر والكسندر نوبل في الرحيل عن النادي بسبب رفضهما الجلوس على مقعد البدلاء.

ويُعْتَقَد أن نوبل يجري مفاوضات واعدة مع نادي شتوتغارت، فيما ترددت أنباء عن وجود اتصالات بين السويسري زومر ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

وترددت أنباء عن أن بايرن يجري محادثات أيضا مع أوليفر باومان حارس مرمى هوفنهايم، وكان باومان صرح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) تعليقا على هذه الأنباء أثناء وجوده في المعسكر التدريبي في النمسا قائلا:”علمت بالأنباء عن هذا، أتفهم التكهنات لأنني موجود في الدوري الألماني منذ فترة طويلة ولم يتبق في عقدي سوى عام واحد، لكنني غير منشغل بهذا الأمر في الوقت الحالي”.

النصيري يعود لواجهة اهتمام مدرب وست هام “بعد فشل الصفقة مرتين”

وكان نادي إشبيلية استبعد بونو ومواطنه يوسف النصيري من قائمة الفريق التي سافرت الجمعة الماضي إلى ألمانيا، حيث أقام النادي الأندلسي الفترة الثانية من مرحلة الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وأعلن إشبيلية عبر موقعه الإلكتروني أن القرار يعود إلى رغبة مدرب الفريق في منح اللاعبين المزيد من الوقت لاستعادة لياقتهما البدنية، لكن “موندو ديبورتيفو” أكدت أن السر وراء هذا القرار يعود إلى انتظار النادي عروضا من الفرق الراغبة في ضم بونو والنصيري.

وأبدت الصحيفة استغرابها من هذا القرار، خاصة بعد تصريحات مينديليبار التي أكد فيها أن الثنائي بونو والنصيري “لاعبان لدينا” طالما لم تصل لهما عروض رسمية ولم يتم الاتفاق على انتقالهما.