حمد الله يتعرض لاعتداء من مشجع بعد نهاية السوبر السعودي..أيمن الرفاعي: “حمدالله سيعاقب على هذه الحادثة !؟”

0
381

شهد نهائي كأس السوبر السعودي، حادثا غير مألوف، تمثل في شجار بين المغربي عبدالرزاق حمدالله، وأحد مشجعي الهلال.

وانتشر عدد من الفيديوهات التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت حمد الله يقوم برش المشجع بقارورة المياه التي كانت في يده، وذلك بعد حديث دار بين الطرفين، ليرد المشجع الفعل، ويعتدي على نجم فريق الاتحاد السعودي، بعصا كان يحملها، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب، وسط استغراب الجميع.

وحاول عبد الرزاق حمد الله الصعود إلى المدرجات للاشتباك مع المشجع الغاضب، لكن تم منعه من قبل عدد من لاعبي فريقه، وأبرزهم النجم البرازيلي رومارينيو، بالإضافة إلى بعض أعضاء الجهاز الفني لبطل الدوري السعودي الموسم الماضي، فيما تكفل بعض المشجعين الذين كانوا في المدرجات بإبعاد المشجع عن مكان وجود هداف الدوري السعودي العام الماضي.

وانتشرت صور على موقع “إكس” بعد نهاية المواجهة التي جرت على ملعب محمد بن زايد في إمارة أبوظبي، تظهر آثار الضرب على ظهر مهاجم فريق الاتحاد السعودي، بعد الاعتداء العنيف الذي تعرضه له اللاعب من قبل المشجع.

كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” أن الجهات الأمنية في أبو ظبي ألقت القبض على المشجع الذي اعتدى على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد.

وذكرت الصحيفة أن الجهات الأمنية في أبوظبي ألقت القبض على المشجع.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن النجم المغربي تنازل عن حقه تجاه المشجع في حادثة العصا، رسميًّا أمام الشرطة.

وأوضحت الصحيفة أن المشجع أيضًا قام بإسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

وتفوق الهلال 4/1 على الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي في أبو ظبي، وبعد نهاية المباراة دخل مشجع في مشادة مع حمد الله قبل أن يعتدي المشجع على اللاعب.

وسجل حمد الله هدف الاتحاد في الدقيقة 21، بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها ياسين بونو، قبل أن تعود له ليهز شباك “الزعيم”.

من جهته، أكد الدكتور أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم: “أن حمدالله سيعاقب على هذه الحادثة، تطبيقا للوائح لجنة الأخلاقيات والانضباط”.

وتابع الرفاعي، في تصريحات لموقع لكووورة: “في حال دون حكم المباراة في تقريره هذه الحادثة، فإنه سيعد سلوكا مشينا، وستكون عقوبته إيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال سعودي”.

وأتم: “سيتعرض حمدالله للإيقاف في أول مباراة رسمية بناء على الإيقاف التلقائي”.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز نادي الهلال على الاتحاد بنتيجة 4 – 1، وقد سجل حمد الله هدف فريقه الوحيد في المباراة في الدقيقة 21، بعد إضاعته ركلة جزاء، ليواصل الاتحاد سلسلة نتائجه السلبية في الموسم الحالي، ويؤكد الهلال سيطرته على جميع منافسيه بجميع المسابقات التي يشارك بها.