المقاومة الإسلامية في العراق تتبنى الهجوم على قاعدة عين الأسد الأمريكية

0
190

أعلنت مصادر في المقاومة الإسلامية العراقية، اليوم الأربعاء، عن تبنّي المقاومة في العراق لعدّة عملياتٍ استهدفت القوات الأمريكية اليوم قبل قليل، في رد منها على جرائم الاحتلال الإسرائيلي والإجرام الأمريكي بحق الفلسطينيين الأبرياء في مستشفى المعمداني الذي راح ضحيتها أكثر من 600 شهيد و900 إصابة، كلهم من الأطفال والنساء والأطباء والمسعفين.

كما خرجت مظاهرات حاشدة في عدة دول عربية وإسلامية للتنديد بهذه الجرائم الوحشية التي يرتكبها الإرهابيون الإسرائيليون والأمريكيون بحق أبناء فلسطين وغزة، وقاموا بمهاجمة سفرات الكيان وداعمه الأمريكي في عدة دول حول العالم.

وخرجت مظاهرات كبيرة وحاشدة أمام البيت الأبيض في أمريكا تطالب بإيقاف إطلاق النار ومحاسبة إسرائيل على جرائمها في فلسطين التي نسفت كل حقوق الإنسان والأخلاق والأديان.

ويطالب المتظاهرون المؤيدون للقضية الفلسطينية، إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية وإيقاف القصف على غزة، موجهين تهم الإبادة الجماعية إلى بايدن رئيس أمريكا الذي لا يمكنه الاختباء من هذه الجرائم هو والسفاح نتنياهو.

رغم مجزرة مستشفى غزة.. بايدن يؤكد أن الولايات المتحدة ستبذل كل ما في وسعها لضمان أمن إسرائيل

ويعيش العالم بأسره الآن حالة من الاستنفار الكبير عقب قيام كيان الاحتلال الإسرائيلي الإرهابي بقصف مستشفى الأهلي المعمداني الذي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى في مشاهد أبكت الإنسانية جمعاء ونسفت كل المبادئ والقيم، في ظل صمت مدقع ومخزي من العرب والمسلمين، يكتفون بترديد الشعارات والتنديد من أماكنهم وبيوتهم، بينما الأطفال في فلسطين مشردون والنساء تبكي دما على فراق أبناءها والآباء مشلولون في مكانهم من هول المشهد الذي تشهده غزة.

وتستمر آلة الحرب والإبادة الصهيوأمريكية بقصف المواطنين الأبرياء في بيوتهم وهم عزل من السلاح ومن كل مقومات الحياة، فأين العالم من هذا وأين منظمات حقوق الإنسان ومجلس الأمن ومؤسسات الدفاع المدني، أين هي المنظمات الإنسانية ومديريات الأوقاف والتجمعات الدينية، أين هم أصحاب القضية الذين نادوا باستقلال فلسطين 75 عاما من على منابرهم، بينما يقتل الأبرياء واحدا تلو الآخر، ويكتفي الإعلام بتغيير عدادات الضحايا على شريط أخبارهم المغمس برائحة العار واللاإنسانية.