تسريب أحداث الحلقات الاخيرة من مسلسل المكتوب يربك اصحاب العمل

0
480

مريم الخطاط – المغرب الآن

أثارت التسريبات المتداولة بخصوص الحلقة الأخيرة من مسلسل المكتوب في موسمه الثاني عبر منصات التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا وذلك قبل ايام قليلة قبل عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وأثارت التسريبات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص الأحداث التي ستشهدها الحلقات الأخيرة من المسلسل الدرامي الاجتماعي “المكتوب”، الذي وصل إلى حلقته الثانية والعشرين في موسمه الثاني، جدلا واسعا الأمر الذي أربك صناع المسلسل والشركة المنتجة.

وفي نفس السياق اوضحت التسريبات ان احداث الحلقة الاخيرة سيكتشف الجمهور المتابع للمسلسل أن الشيخة حليمة ليست الأم البيولوجية لـهند، بل تبنتها من مؤسسة خيرية لعدم قدرتها على الإنجاب، وعند اكتشاف هذه الأخيرة للحقيقة ستقدم على الانتحار كما فعل زوجها عمر

بالإضافة الى أن شخصية سليمة سترتبط ب علي وستتعرض لمحاولة قتل من طرف طليقها ليلة الزفاف، وسيتم إلقاء القبض عليه وسجنه، إضافة إلى تعرض شخصية يوسف لحادثة سير مميتة.

وتجذر الاشارة الى مسلسل “المكتوب” يحظى باهتمام الجمهور المتابع للعمل منذ انطلاقة موسمه الأول شهر رمضان الماضي، والذي استطاع تحقيق الريادة ونسب مشاهدة عالية على القناة الثانية.