زياش يدخل دائرة اهتمام غلطة سراي وبشكتاش التركيتين التركية في الميركاتو الصيفي

0
320

يقترب النجم المغربي، حكيم زياش، من مغادرة فريقه تشلسي الإنكليزي نهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام عدد من الأندية التركية والأوروبية به.

وحسب تقارير إعلامية عن اهتمام بعض الأندية التركية بالدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، منها أندية غلطة سراي وبشكتاش التركيتين.

ووفقًا للموقع التركي “Fotomaç”، يتطلع كلا الناديين، غلطة سراي وبشكتاش، لضم الدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت التقارير الإعلامية التركية قد أكدت سابقًا أن غلطة سراي كان قريبا من التعاقد مع زياش في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن اللاعب المغربي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ولم تتم صفقة انتقاله في ذلك الوقت.

وأكدت المصادر أن زياش يعتبر أحد أولويات غلطة سراي بشكل خاص، مشيرة إلى أن هذه الأخيرة تعمل بجد على إتمام صفقة شراء عقده من تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفي، كأحد الصفقات البارزة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المدير الفني لمانشستر يونايتد ” يجب أن يلعب المغربي حكيم زياش في كل أسبوعٍ”

ويجدر بالذكر أن العديد من التقارير الإنجليزية كانت قد أفادت بقرار زياش بمغادرة نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد شارك زياش في 23 مباراة هذا الموسم وتمكن خلالها من تقديم تمريرتين حاسمتين.

ولا يزال فريق باريس سان جيرمان مهتما بضم زياش، بعد فشل صفقة انتقاله إلى النادي الفرنسي في الميركاتو الشتوي، بعدما أرسل تشلسي وثائق خاطئة مرتين، ثم أرسلها لثالث مرة دون توقيع، وبعدها وفي الرابعة أرسل الوثائق موقّعة، ولكن بعد انتهاء الميركاتو الشتوي.

وربما تتغير المعطيات بعد قرار إقالة المدرب لتشلسي، غراهام بوتر، وإسناد مسؤولية تدريب الفريق بشكل مؤقت لبرونو سالتور، فربما يكسب نجم منتخب “أسود الأطلس” ثقة المدير الفني الجديد وينال دقائق لعب أكثر.