بدر هاري يعود إلى الحلبة بعد الخسائر المتتالية .. وهذا موعد

0
472

كشف الالمقاتل المغربي المعتزل بدر هاري بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل، أنه لا يزال يتمتع بقوة حيث قرر العودة إلى الحلبة بعد طول انتظار و خسائر متتالية تفوق تماماً المتوقف وجميع الحسابات، وأخرها تعرضه لهزيمة قاسية أمام منافسه الهولندي أليستير أوفريم ليلة السبت ضمن أمسية “Glory Collision 4″، في مدينة أرناهيم الهولندية..

قرّر البطل العالمي المغربي، بدر هاري العودة إلى الحلبة بمواجهة البريطاني جيمس ماكسويني في التاسع من شتنبر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، في نزال ستنظمه منظمة “غلوري كيك بوكسينغ”، بعد غياب دام لأزيد من سنة.

وأعلن البطل المغربي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن عودته من جديد إلى الحلبة، مشيرا إلى أنها ستكون “للمرة الأخيرة”.

ومن جهتها أوضحت المؤسسة القائمة على أبرز نزالات “الكيك بوكسينغ”، في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بـ”تويتر”، أن هذا النزال يندرج في إطار تصفيات الجائزة الكبرى.

جدير بالذكر أن بدر هاري كان قد انهزم في آخر نزال له أمام الهولندي أليستر أوفريم في أكتوبر الماضي خلال أمسية “collision 4”، ليعلن بعد ذلك رغبته في الاعتزال.

وفي منتصف مارس من السنة الجارية، ألغت منظمة “غلوري” للفنون للقتالية، نتيجة نزال البطل المغربي بدر هاري والهولندي أوفريم بعد ظهور تحاليل إيجابية لتناول المنشطات لدى الأخير.

وتم إيقاف أوفريم لمدة سنة كاملة، إلى جانب سحب اسمه من ترتيب الوزن الثقيل من الموقع الرسمي، فيما ارتقى هاري إلى المركز السادس بعدما كان يحتل الصف ما قبل الأخير بعد هذه الخسارة.

شاهد.. لكمتان تتسببان في خسارة المغربي بدر هاري أمام أوفريم