مانستر يونايتد الإنجليزي يكشف عن رقم قميص سفيان أمرابط

0
359

كشف مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن رقم القميص الخاص بلاعبه الجديد، المغربي سفيان أمرابط، الذي تعاقد النادي معه خلال نافذة الانتقالات الصيفية المنقضية 2023، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إدراج بند يمنح “الشياطين الحُمر” حق الشراء النهائي لبطاقة اللاعب.

وكتب مانشستر يونايتد، في موقعه الرسمي على شبكة الإنترنيت، :”يمكن الآن تأكيد رقم قميص سفيان أمرابط في مانشستر يونايتد، بعد إتمام صفقة إعارته من فيورنتينا”، مضيفا:”انضم لاعب خط الوسط المغربي إلى ألتاي بايندير وجوني إيفانز في التوقيع مع الريدز يوم الجمعة الماضي، قبل الموعد النهائي، خلال يوم حافل على جبهة الانتقالات.. الآن وبعد الانتهاء من الإجراءات الشكلية، يمكننا أن نعلن أن أمرابط سيرتدي القميص رقم 4 في يونايتد”.

وأوضح النادي الإنجليزي، في مقاله، أن الرقم يرتبط “بشكل عام إما بقلب الدفاع أو لاعبي خط الوسط، وكان أوين هارجريفز مثالاً على الأخير عندما ارتداه لمدة أربعة مواسم، بدءًا من موسم 2007/2008 عندما لعب دورًا رئيسيًا في فوز الريدز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ويرتبط الرقم بشكل عام إما بقلب الدفاع أو لاعبي خط الوسط، وكان أوين هارجريفز لاعب الوسط قد ارتداه لمدة أربعة مواسم، بدءًا من موسم 2007/2008 عندما لعب دورًا رئيسيًا في فوزنا بلقبي دوري إنجليزي ممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ثنائي أرجنتيني دولي سبق له ارتداء القميص رقم 4، وهو خوان سيباستيان فيرون في خط الوسط عند وصوله من لاتسيو في عام 2001 وحتى المغادرة في عام 2003، قبل أن يحصل عليه مواطنه المدافع جابرييل هاينز في عام 2004.