اللاعب المغربي حمد الله يفوز قضائياً على النصر ويتوصله بجميع مستحقاته

0
192

أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي، عدم صحة جميع القضايا المرفوعة ضده من ناديه السابق النصر، وحصوله على جميع مستحقاته المالية.

وقال حمد الله في بيان عبر حسابه في منصة “إكس”: “دحضاً لجميع ما تم اثارته في الفترة الماضية أود التنويه بأنه ثبت قضاء وقانوناً عدم صحة الدعاوى المقامة”.

انتهى النزاع القانوني بين عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، وفريقه السابق الاتحاد، بشأن مستحقاته المالية وظروف مغادرته الفريق.

وأضاف: “في هذا اليوم الخميس أؤكد استلامي كافة مستحقاتي المالية بموجب تحويل بنكي لحسابي الجاري بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقدي كان قراراً غير صحيحاً وبدون سبب مشروع”.

وشكر الدولي المغربي كل من وقف إلى جانبه في هذه القضية وفي مقدمتهم ناديه الحالي الاتحاد.

وتابع حمد الله: “كوني التزمت خلال الفترة الماضية بعدم التصريح بأي أمر يتعلق بأي من الدعاوى والشائعات التي تثار تجاهي كذبا وبهتانا، وأن قرارات بعض الأشخاص العاملين في النادي السابق هي من أوصلت هذه العلاقة لما وصلت إليه بالرغم من كامل احترامي وتقديري للفترة التي قضيتها في ذلك النادي، ونظرا لأن الأمر يمسني شخصيا أمام الرأي العالم والمجتمع الرياضي، ودحضا لجميع ما تم إثاراته في الفترة الماضية، أود التنويه بأنه ثبت قضاء وقانونيا عدم صحة الدعاوى المقامة، وأني في هذا اليوم الخميس، أؤكد استلامي كافة مستحقاتي المالية بموجب تحيويل بنكي لحسابي الجاري بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقدي كان قرارا غير صحيحا وبدون سبب مشروع”.




ياسين بونو يظفر بجائزة “حارس الشهر” في الدوري السعودي