بالفيديو..الفنان ميكري يتهم ابنة وزير سابق بمؤامرة على أسرته وأن “الفلوس دارة ” للاستلاء على بيت ميكر الثقافي

0
185

اتهم الفنان محمود ميكري، إمرأة يقول أنها ابنة وزير سابق، أصدرت حكم قضائي في محاولة لتشريد أسرته وإلقائهم في  الشارع، وذلك بتنفيذ الإفراغ بالقوة من المنزل الذي يقول ميكري إن العائلة تقطنه منذ أزيد من 50 سنة، بقصبة التاريخية  ”لوداية” الساحلية بالعاصمة الرباط.




وأوضح ميكري، في تصريحات  تناقلتها وسائل إعلام مختلفة، مساء الأربعاء 12 يناير الجاري، أن المنزل التي يقطنونها منذ أزيد من 50 سنة ”تم بيعه بلا خبارنا”.

وكشف الفنان محمود ميكري، أن العائلة تفاجئت اليوم بمحاولة إفراغ المنزل دون سابق إنذار، بعدما تقدمت صاحبة العقار بشكاية أمام القضاء والتي اعتبرها بالمؤامرة والفلوس دارت” حسب قوله.

وعبر ميكري عن أسفه من الطريقة التي تمت بها محاولة الإفراغ، حيث أكد أنهم تفاجئوا بيوم التنفيذ ولم يكن في علمهم شئ.

https://www.youtube.com/watch?v=sSUSgmgjsPY

وناشد ميكري بألم وحسرة، جلالة الملك محمد السادس للإنقاذ العائلة من التشرد، حيث أكد أن الإخوان ميكري لايملكون عقارا آخر للانتقال إليه، وأنه منذ انطلاقة المجموعة الغنائية “الإخوان ميكري” في سبعينيات القرن الماضي لم يكن همهم شراء المنازل أو العقارات؛ بقدر ماكان همم إيصال الفن المغربي للعالمية أنذاك، حيث كانت تصرف الأموال على المجموعة الغنائية التي نافست مجموعات غنائية عالمية.

https://www.youtube.com/watch?v=AtjE1d77sjE

وأضاف أن ابنة ” شي مسؤول بركيزة صحيحة” هي من اقتنتها، وصدر حق الافراغ، رغم جلسات ماراطونية في المحاكم امتدت لعشر سنوات.

وزاد قائلا ”جاو شي ناس بلا سلطة فرعو البيبان ديال الدار كلها، ودخلو على عيالات ناعسين.. وفرعو ليا باب بيتي أنا كذلك”.




واستهل ميكري مشواره الفني في فرقة ” الإخوان ميكري ” الشهيرة، التي نشأت بمدينة وجدة، وذاع صيتها في المغرب والعالم العربي في بداية السبعينات، والتي تتكون من أربعة أشقاء من أسرة ميكري: حسن، ومحمود، ويونس، وجليلة.

 

 

 

 

“إيض يناير” رأس السنة الأمازيغية بالمغرب.. الحكومة لا تنوي الإقرار بترسيم ما يعرف بـ “إيخف أوسكواس”؟!

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا