“دوا ليبا” تحل بالمغرب لتصوير إعلان عالمي

0
351

مريم الخطاط – المغرب الآن.

حلت الفنانة العالمية من أصول ألبانية، دوا ليبا، بالمغرب ،وذلك من أجل تصوير حملتها الدعائية الخاصة بعطر دار الأزياء الشهيرة “أيف سان لوران”.

وأعلنت دوا ليبا عن خبر تواجدها بالمغرب عبر أحدث منشور لها، تقاسمته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث يتابعها أزيد من 87 ونصف مليون متابع عبر العالم.

وأرفقت دوا ليبا، منشورها بهذه التدوينة: «قضيت يومين في المغرب مع عائلة «إيف سان لوران»، لتصوير إعلان عطر « LIBRE »، متحمسة جدا لتشاهدوا الإعلان».

وتفاعل متابعو ليبا بشكل كبير مع منشورها، حيث رحب بها جمهورها المغربي، فيما عبر الأجانب عن إعجابهم بالمغرب وطبيعته ومعماره، وبعد لحظات من نشرها للصور حازت على أزيد من مليون و800 ألف علامة إعجاب .

توقيع مخطط عمل بين وزارة الثقافة المغربية ووكالات الأمم المتحدة

واجدير بالذكر دوا ليبا هي مغنية ومؤلفة أغان، عملت لفترة قصيرة كعارضة أزياء، قبل أن توقع عقدا رفقة مجموعة وارنر ميوزيك عام 2015 ، لتصدر أول ألبوم غنائي لها عام 2017، وحازت دوا ليبا على عدد من الجوائز من ضمنها جائزة الغرامي لأفضل فنان جديد بالإضافة إلى جائزة الغرامي لأفضل تسجيل راقص عن أغنيتها “Electricity” عام 2020، كما حازت عام 2021 على جائزة الغرامي عن أفضل ألبوم بوب، عن ألبوم “Future Nostalgia”.

“كل شي جا على غفلة” أعلن هيثم مفتاح زواجه.