وليد شديرة: بعد الهدف الـ 16 يطمح تسجيل 20 هدفًا والصعود مع باري للكالتشيو

0
310

واصل الدولي المغربي وليد شديرة تألقه في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، بعد أن ساهم في تعادل فريقه باري أمام كومو 2-2، السبت، ضمن الجولة الـ33.

وكان باري متأخرا بهدفين دون رد، قبل أن يسجل شديرة هدف تقليص الفارق في الدقيقة 48، ثم يعادل زميله فاليريو دي تشيزاري النتيجة في الوفت القاتل.

ويتصدر النجم المغربي قائمة الهدافين برصيد (16) هدفا، متساويا مع نجم كالياري جيانلوكا لابادولا، فيما تجاوز نجم باليرمو ماتيو برونوري الذي يملك 15 هدفا، رغم أنه غاب عن التسجيل منذ الجولة الـ28.

ويحتل فريق باري خاليا المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بينما يأتي فريق كومو في المرتبة 12 برصيد 41 نقطة.

وقال  شديرة، لاعب باري المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإيطالي، عن الأهداف الذي يود تحقيقها رفقة ناديه خلال الموسم الجاري، الذي يواصل تألقه فيه، ويحتل وصافة ترتيب هدّافيه برصيد 15 هدفًا، بفارق هدف واحد خلف جيانلوكا لابادولا مهاجم كالياري الذي تمكن من تسجيل 16 هدفًا. 

وأعرب مهاجم المنتخب المغربي في مقابلة مع شبكة “DAZN Talks” عن أمله في إحراز المزيد من الأهداف قبل إسدال الستار على منافسات الموسم الجاري، الذي يعد موسمًا تاريخيًا بالنسبة إليه، وتابع قائلًا: “على المستوى الشخصي قدمت موسمًا رائعًا لم يسبق له مثيل في مسيرتي الاحترافية، لكنني متعطش للمزيد، سجلت 15 هدفًا وقدمت 5 تمريرات حاسمة، هدفي الآن بلوغ 20 هدفًا، والتتويج بلقب هداف الـSerie B”.