العثور على زوج مغنية شهيرة مقتولاً.. وتفاصيل صادمة لفك طلاسم جريمة اختطاف وتعذيب وقتل!

0
199

تم العثور على جثة زوج الفنانة المغربية الشابة ريم فكري، بعد أن تم الإبلاغ عن اختطافه في 8 فبراير/شباط الحالي من قبل أشخاص يستقلون سيارة رباعية الدفع.

ووفقًا للتفاصيل، ألقت السلطات المغربية القبض على المشتبه الرئيسي في هذه الجريمة الشنيعة في مدينة الدار البيضاء. ووجهت له تهمًا بالاختطاف والاحتجاز والتعذيب والقتل، ويُفترض أن المتهم هو رجل فرنسي من أصل مغربي.

وأوضحت المصادر أن “عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت، الأربعاء، من توقيف شخص فرنسي من أصول مغربية” متورط في تلك القضية التي أثارت الرأي العام في البلاد.

هزت جريمة قتل شاب مؤخرا المغرب، وانتشر مقطع فيديو للجريمة ما تسبب في غضب شعبي كبير دفع البعض إلى المطالبة بتنفيذ عقوبة الإعدام في حق المتهم الذي ألقي القبض عليه.

وكانت السلطات المختصة قد تلقت بلاغا في الثامن فبراير الجاري، يفيد باختطاف زوج الفنانة فكري، في مدينة دار البيضاء، ونقله بواسطة سيارة دفع رباعي إلى جهة مجهولة.

وأسفرت التحقيقات، بحسب المصادر، عن توقيف ذلك المشتبه فيه، مشيرة إلى أنه “احتجز الضحية داخل حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي مدينة المحمدية”.

وبحسب التحقيقات، فقد “سارع المشتبه فيه إلى التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط، وقد اعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده”.

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني المغربي، السبت، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق مقدم شرطة يعمل بالأمن العمومي بولاية أمن مراكش، وذلك لكونه يشكل موضوع بحث قضائي للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض في حق قاصر.

وأكد المصدر ذاته أن “فرقا متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، باشرت عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري” الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

وفي الوقت الحالي، يقوم خبراء الشرطة العلمية والتقنية بإجراء تحقيقات فنية في موقع الجريمة، وتستمر الفرق الأمنية بالتعاون مع الوحدات الإنقاذية في التفتيش عن جثة الضحية في النهر.

بالإضافة إلى المشتبه به الرئيسي، تم احتجاز خمسة أشخاص آخرين يشتبه في تورطهم في الجريمة ويخضعون للتحقيقات الأمنية لكشف ملابسات الحادث.

وتم استجواب الفنانة الشابة ريم فكري، التي تزوجت في أغسطس/آب الماضي، من قبل السلطات الأمنية في الدار البيضاء في وقت سابق هذا الأسبوع.

محامي الفنانة، مراد العجوطي، أكد أنها حضرت مقر الشرطة لتقديم شكوى تتعلق بسيارتها الخاصة وليس لديها معلومات كافية حول القضية.

وتشير المعلومات إلى أن الجريمة المروعة نشأت عن خلافات سابقة بين المشتبه به والضحية، وتتعلق بتسوية حسابات غير قانونية.

كانت هذه تفاصيل خبر العثور على زوج مغنية مغربية شهيرة مقتولاً.. وتفاصيل صادمة حول مصير الجثة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.