اللاعب الدولي كريسيانو رونالدو يقدم هدية خاصة لفرانسيس نغانو قبل نزاله مع الملاكم فيوري

0
227

فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، المصارع والملاكم الكاميروني فرانسيس نغانو بهدية قيمة للغاية، ويستعد نغانو في الأيام القليلة المقبلة، لمواجهة تايسون فيوري من المملكة المتحدة، في نهاية هذا الشهر، حيث سيلتقيان يوم الجمعة المقبلة في الرياض، العاصمة السعودية، في مباراة تتألف من 10 جولات.

وجمع لقاء بين صاروخ ماديرا رونالدو، والمقاتل نغانو الملقب بالمفترس، يوم الاثنين في السعودية، وقدم اللاعب البرتغالي ساعة تبلغ قيمتها أكثر من 100 ألف يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

والساعة التي قدّمها رونالدو إلى الكاميروني، ذات إصدار محدود من العلامة التجارية “جاكوب آند كو”، التي تسمى “قلب رونالدو” وهو الذي يروّج لهذه الساعة بنفسه.

سيواجه فرانسيس نغانو، بطل الفنون القتالية المختلطة السابق للوزن الثقيل (UFC)، نظيره البريطاني تايسون فيوري، بطل الوزن الثقيل الحالي لمجلس الملاكمة العالمي (WBC)، يوم السبت في مباراة من 10 جولات.

وسيظهر المقاتل الكاميروني لأول مرة على حلبة الملاكمة في نزال سيقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، هناك حيث يقطن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحب لرياضة الفنون القتالية المختلطة “MMA”.

يُذكر أن نزال فيوري ونغانو لن يحتسب على صعيد الملاكمة الاحترافية، لكن الملاكم البريطاني يسعى خلاله لحصد الانتصار، حيث لم يخسر أي مواجهة في مسيرته برياضة الفن النبيل.