المكتب الوطني المغربي للسياحة يبحث عن مواهب جدد بالمغرب والخارج

0
235

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن شروعه في عملية توظيف وإعادة هيكلة موارده البشرية وأجهزته الإدارية، وذلك سعيا منه لمواكبة إجراءات تنزيل مخطط عمله 2023-2026.

وأفاد المكتب في بلاغ، أن هذه العملية تهم على وجه الخصوص مناصب باللجنة الإدارية للمكتب، والتي تشمل بالضبط أربعة مديريات من أصل ستة، وبهذا تم الإعلان عن فتح باب الترشيح لمناصب إدارة ترويج وتثمين العرض، منصب مدير تجاري ودعم البيع، مدير المالية والدعم ومدير الموارد البشرية وقيادة التغيير.

ولتعزيز فرقه بالخارج، أفاد البلاغ بأنه تم أيضا الإعلان عن فتح الترشح لمناصب بمندوبيات المكتب الوطني المغربي للسياحة أو مناصب لتوظيف أطر مكلفة بالأسواق تابعة لمندوبيات المكتب الوطني المغربي للسياحة بالخارج.

وتهدف هذه العملية، وفق البلاغ ذاته، إلى تفعيل إستراتيجية اقتحام المكتب الوطني المغربي للسياحة للأسواق الأجنبية المستهدفة، ويتعلق الأمر هنا بخمسة مناصب معنية، وهي: مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بفارسوفيا ببولندا و4 أطر مكلفة بكل من كندا (وبالضبط بمونريال)، البرازيل (ساو باولو)، اليابان (طوكيو) والهند (نيودلهي).

ويأمل المكتب الوطني المغربي للسياحة، حسب البلاغ ذاته، بأن تساهم الأطر الجديدة في بلورة خارطة الطريق الجديدة للمكتب الحاملة لشعار “Light in Action” التي يتوخى منها في المقام الأول تجويد رؤيا وشهرة وجهة المغرب بالأسواق الموجودة وكذا تعزيز حضور المكتب بالأسواق الجديدة والعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح الوافدين على المغرب من تلك الأسواق.

وبإمكان المرشحين المعنيين بهذه العروض الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma.

وحسب بلاغ المكتب فإن آخر أجل لإيداع الترشيحات هو 03 ماي 2023 على الساعة الرابعة والنصف عصرا.