سعد المجرد يكمل سنته الـ 38 داخل أسوار السجن.

0
326

يصادف اليوم 7 أبريل 2023 ذكرى عيد ميلاد الفنان المغربي سعد المجرد، وبهذه المناسبة نشر العديد من محبي سعد المجرد على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات يهنئون فيها سعد بمناسبة عيد ميلاده 38، رغم أنه مايزال داخل أسوار السجن بفرنسا في قضية الاغتصاب والعنف المتهم فيها.

وكما هنأ العديد من المشاهير المغاربة والعرب صديقهم المجرد بهذه المناسبة، حيث نشرت صديقته المقربة المقيمة في فرنسا، ومصممة المجوهرات مريم لبيض، صورة تجمعهما وكتبت عليها ” عيد ميلاد سعيد سعد فخورة بأن تكون أنت صديقي، والله يطلق سراحك في هذه الأيام المباركة ويرجعك لينا سالم غانم بإذن الله..”.

“دوا ليبا” تحل بالمغرب لتصوير إعلان عالمي

ونشر أيضا الإعلامي المغربي رشيد الادريسي صور تجمعه بسعد وعلق عليها “عيد ميلاد سعيد اصاحبي ربي معاك توحشناك”.

كما ان عمر لطفي تقاسم أيضا مع متابعيه صورة تجمعه بسعد المجرد بمناسبة عيد ميلاده وارفقها بعبارة، ” عيد ميلاد سعيد والله يفرجها عليك ياربي”.

“كل شي جا على غفلة” أعلن هيثم مفتاح زواجه.

وتجذر الاشارة الى ان مصممة المجوهرات مريم لبيض هي الصديقة الوحيدة التي كانت برفقة سعد المجرد أيام محاكمته،وكانت تسانده وتساند زوجته غيثة قبل النطق بالحكم في قضيته.

للإشارة فان محكمة باريس الجنائية، كانت قد أصدرت حكما بالسجن لمدة ست سنوات في حق سعد المجرد بعد إدانته بتهمة أغتصاب فتاة فرنسية في إحدى الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا