“من أول دقيقة” دويتو غنائى لـ سعد لمجرد وإليسا.. بداية قصة حب جديدة؟

0
141

نشرت الفنانة إليسا صورة جديدة بصحبه الفنان سعد المجرد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وظهرت إليسا في الصورة رفقه سعد المجرد من داخل الاستديو، وعلقت عليها: “صورة بروفايل جديدة”. 

وتقول كلمات الأغنية “من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة تغيرى حال بحال”.




ويستعد كل من الفنان سعد لمجرد، والفنانة إليسا، لطرح ديو غنائي بعنوان “من أول دقيقة”.

وكشف سعد لمجرد، عن موعد طرح الديو الغنائي  عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”

ونشر صورة جمعته بـ إليسا، معلقاً عليها: «من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة تغيري حال بحال مساء الأربعاء 4 مايو الحالي». 

يذكر أن هنأت الفنانة إليسا جمهورها ومتابعيها بعيد الفطر المبارك وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت اليسا “‏‏مع كل سنة، منصلي ربنا يبلغنا رمضان، ونوصل لعيد الفطر بتقوى وسلام. وهالسنة، بتمنّى يحملكن هالعيد لكتير من السلام والأمان والسعادة لإلكن ولعائلاتكن وأوطانكن. كل سنة وإنتو بخير”.

واحتفلت مؤخرا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

وكانت قد شاركت النجمة إليسا النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبي، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية “أسعد واحدة”، وبعد الغناء أخذت إليسا بوكيه الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لإليسا: “العروسة القادمة إنتى”، ثم قالت أصالة “يارب” ورسمت الضحكة والسعادة على وجه إليسا بعد أخذ البوكية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للعروسين، أثناء تأدية إحدى الرقصات الرومانسية ضمن فقرات الزفاف، حيث كانا يغنيان إحدى أغنيات النجمة أصالة، وسط تفاعل كبير من الحضور.

يذكر أن إليسا أحيت مؤخرا فى مصر حفلا لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بالتجمع الخامس لدعم مرضى أورام الثدى والنساء، الذى يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولى الرابع عشر لأورام الثدى والعلاج المناعى.

 

 

 

 

الفنان الإماراتي سيل المطر يصدر “بدلتك الايام” باللهجة المغربية