هكذا ردّ يوسف النصيري عن غضبه في رمضان وقصة خلافه مع مدربه في إشبيلية

0
213

أكد اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري، نجم إشبيلية الإسباني، أن الخلاف مع مدربه كيكو سانشيز فلوريس لا يجب أن يخرج عن إطاره، وأن ما حصل يعكس رغبته في أن يشارك مع الفريق في تحقيق الانتصارات، ومساعدة رفاقه على حصد أفضل النتائج.

وتحدث يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي في نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، عن خلافه مع مدرب الفريق كيكي فلوريس، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه سيلتا فيغو، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد، الأحد 17 مارس 2024، برسم الجولة الـ29 من الدوري الإسباني الممتاز.

وعلل يوسف النصيري، احتجاجه على مدربه كيكي فلوريس، بعدما قام الأخير بتغييره في الدقيقة الـ61 من المباراة، بأنه كان يركز على إحراز الهدف الثاني ومساعدة الفريق على الفوز.

وتابع النصيري في تصريح صحفي لقناة نادي إشبيلية، أن المدرب يعرف أنه يريد مساعدة الفريق، مبرزا: “كنا متقدمين بهدف لصفر، ولم أرد الخروج، كنت أركز على إحراز الهدف الثاني، ومثل هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، يجب علينا نسيانها والتركيز على مباراتنا المقبلة”.

كان مدرب إشبيلية قد ذكر في تصريحات إعلامية بعد المباراة أن الأمر سيحل داخلياً في النادي دون أن يقدم المزيد من التفاصيل، مُعتبراً أنه لا يجب تضخيم الحادثة التي وقعت، وأنه لن يعامل أي لاعب بشكل مختلف عن بقية رفاقه في الفريق.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، تصريحات المدرب الإسباني، عن الحادثة الغريبة التي وقعت، خاصة أنها من المناسبات القليلة التي يظهر خلالها اللاعب المغربي غاضبا بسبب قرار المدرب، وكان متشنجاً ولا يبدو أنه كان مقتنعا بقرار المدير الفني.

وقال سانشيز: “أنا لست غاضبا منه، غير أننا نقوم بتدريب 25 لاعبًا طوال الأسبوع وعلينا التعامل مع جميعهم على قدم المساواة. لا أحب أن يكون هناك ضجيج أو احتجاجات قد تتعارض مع صورة الفريق أو النادي. لقد كان الوضع صعبا، وأنا أفهم أن هناك الكثير من التشنج، لكن لا يمكنني السماح للبعض أن يشعروا بأنهم مختلفون عن الآخرين”.

ويعتبر النصيري من أهم لاعبي النادي الأندلسي، ولهذا فإن قرار مدرب الفريق استبداله لم يكن منطقياً، ولم يعلن النادي عن موقفه الرسمي من الحادثة في انتظار أن يصدر عنه بياناً في الساعات القادمة.