“هيدا حكي” للفنانة نجوى كرم‬⁩ لا تزال تحصد نجاح”7 مليون مشاهدة”

0
172

تحصد شمس الأغنية اللبنانية ملايين المشاهدات لأغنيتيْها الجديدتين “مغرومة2” و “ساحر قلوب”، حيث وصلت الأُولى إلى مليونها السادس، أما الثانية فهي تقترب من مليونها الثالث من المشاهدات، على قناة روتانا على اليوتيوب.

رغم مرور نحو 15 سنة على صدورها لأول مرة، إلا أن صدى أغنية  “هيدا حكي” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، شهد عودةً قوية إلى النجاح والصدارة في عصر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تلقى رواجاً كبيراً على التطبيق العالمي الشهير “تيك توك”، الذي يردّدها روّاده ومشاهيره في الفيديوهات التي ينشرونها، خاصةً بمقطع “⁧‫#بلا_حكي_رمشك_قاتل‬⁩”، الذي تصدّر التراند على تيك توك بأكثر من 7 مليون مشاهدة، والذي شهد مؤخّراً مشاركة صاحبة الأغنية شخصياً بالتراند عبر حسابها الرسمي على التطبيق.

أمّا على تويتر، فقد إنتقلت إليه عدوى “بلا حكي رمشك”، حيث سجّل في الساعات الأخيرة آلاف التغريدات التي حملت هذه العبارة، في إشارة إلى التفاعل الكبير والتراند الذي تحقّقه.

وقد تفاعل الحساب الرسمي لـ “تيك توك العرب” على تويتر مع هذا التراند معلّقاً: “مين ما بيحبّ هالأغنية!!”. حيث حصد وسم ” هيدا حكي ” و ” بلا حكي رمشك ” اكثر من 20 مليون مشاهدة رغم ان نجوى اصدرت الأغنية منذ حوالي 15 سنوات وما زال العمل يحقق رواجا كبيرا.




يتفاعل رواد تطبيق تيك توك مع الاغنية بشكل جنوني وتحول العمل الى ترند في وقت قياسي، نذكر ان نجوى دخلت عالم تيك توك عبر حسابها الرسمي حيث تخطى عدد المتابعين 250 الف باقل من شهر.

 

 

 

 

 

أخنوش يستعرض برنامج حكومته أمام البرلمان ويتعهّد بــ 10 التزامات باستثناء “الرياضة”!؟

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا