العثور على أحد أعضاء فريق فيلم Indiana Jones 5 ميتاً بفندق بفاس المغربية

0
146

ذكرت نيويورك بوست، اليوم الخميس،  تم العثور على عضو من طاقم فريق إنتاج فيلم Indiana Jones 5 ميتاً في المغرب، حيث كان يتم تصوير الفيلم، وفقاً لتقرير .

حيث عُثر على نِك كوباك البالغ من العمر 54 عاماً، وهو أحد أعضاء الوحدة الثانية من طاقم العمل على الفيلم، ميتاً في غرفة الفندق التي يقيم بها في مدينة فاس، وفقاً لما قالته استديوهات Walt Disney Studios لصحيفة New York Post اليوم الخميس.

وقالت Disney أن وفاة كابوك لا علاقة لها بعملية إنتاج الفيلم، لكن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة بعد.

وقال ممثل عن الفيلم لصحيفة The Post: “قلوبنا مع عائلة وأصدقاء نيك كوباك، لقد كان زميلاً موهوباً للغاية وعضواً في مجتمع الأفلام الذي سيفتقده كثيراً”.

وكان كوباك عامل إنتاج منذ فترة طويلة، وعمل على سلاسل مثل Jurassic Park و Harry Potter و Star Wars. وذكرت صحيفة The Post أنه سافر مؤخراً إلى المغرب للعمل على فيلم Indiana Jones 5. ويتضمن عمل كوباك بناء وصيانة الأجهزة التي تدعم معدات الكاميرا أثناء التصوير.

يذكر أن فيلم Indiana Jones 5 كان سيصدر في يوليو 2021، لكن تم تأجيله حتى 30 يونيو 2023 إلى جانب العديد من أفلام مارفل الأخرى. وليس من المعروف ما إذا كانت وفاة كوباك ستتسبب بتأجيل آخر للفيلم.

الجزء الخامس من “أنديانا جونز” يقوم ببطولته هاريسون فورد، 78 عامًا، وسيبدأ التصوير على نفس امتداد المسار الذى استخدمه قبل بضعة أسابيع فقط توم كروز فى فيلم Mission Impossible 7.

من ناحية أخرى انضم الممثل بويد هولبروك والممثلة شاونيت رينيه ويلسون إلى فريق التمثيل لفيلم  Indiana Jones 5 القادم، وفقًا لما ذكره موقع  nme.

 

 
 
 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا