نجوى كرم لنزار فرنسيس: عيد المواقف والوفا والمحبّة بتلبقلك أحلى الإيّام، عقبال الـ 100

0
143

هنأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الشاعر اللبناني الشاعر الغنائي نزار فرنسيس بمناسبة عيد ميلاده وكتبت تهنئة عبر حسابها في موقع التدوين تويتر :”عيد المواقف والوفا، الوطنيّة والإلتزام عيد الفرح والمحبّة. بتلبقلك أحلى الإيّام، عقبال الـ 100”.

ورد فرنسيس على كرم كاتباً:” مطرح ما إسمك بيمُرّ.. متل السحر بْيِحلا المُرّ..يخلّيلي محبّتك يا وجّ لبنان الحلو.. تاج الذوق والأخلاق بيعشق جبينك..”.

وتلقى نزار فرنسيس عدد كبير من التهاني من قبل المتابعين. وكانت قد عايدت نجوى كرم أخيراً الفنان السعودي رابح صقر بمناسبة عيد ميلاده.

وكتبت نجوى على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “انشالله بتعيّد عُمرك كلّو بسلام وتعيش إيّامك بالحُبّ والفرح ينعاد عليك”.

وكان الشاعر ال​لبنان​ي ​نزار فرنسيس​ ألقى شعراً توجه به إلى الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “Fi Male”، يوم السبت الفائت، والذي تقدمه الإعلامية اللبنانية ​كارلا حداد​ على شاشة LBCI.

وبدورها ردّت كرم على كلام فرنسيس هذا قائلةً له :”بصبّحك بالخير نزار فرنسيس، ما شفت شاعر تغنّى قدّك بلبنان.. كأن الله خلقك لهالمهمّة، وعارفك قدّها.. صرنا نهنّي لبنان بمحبّينو لأنّن قلال، بس انت قد الكل”.

وكانت أصدرت نجوى كرم أغنية “ساحر قلوب” وهي من كلمات عامر لوند، ألحان علي حسون وتوزيع موسيقي داني حلو. أما الفيديو كليب فهو من إخراج حسن غدار، وهذا التعاون الثاني بينهما بعد كليب “مغرومة 2”.

وجاءت الأغنية بمثابة تكملة لأغنيتها السابقة “مغرومة 2” الذي كان فيه ظهور خاص للممثل السوري معتصم النهار.