الشركة الدنماركية DFDS تستحوذ على FRS Iberia المغرب

0
256

أنهت DFDS، شركة العبارات والخدمات اللوجستية ومقرها في الدنمارك، عملية الاستحواذ على FRS Iberia/ المغرب بعد مصادقة السلطات المختصة، مما يمثل خطوة مهمة في استراتيجيتها للتوسع.

وأفاد بلاغ صادر للمناسبة، أن الأنشطة الحالية لـ FRS Iberia/المغرب ستستمر كالمعتاد، مما يضمن انتقالًا سلسًا لخدمة زبنائها، موضحا عملية الاستحواذ تعزز وجود DFDS في البحر الأبيض المتوسط وتدير الشركة الدنماركية خطوطًا من تركيا إلى إيطاليا وفرنسا، ومن فرنسا إلى تونس.

ويرتقب أن يؤدي اندماج DFDS و FRS Iberia/المغرب إلى تحسين الشبكة والخدمات المقدمة لزبناء الشحن والركاب في البحر الأبيض المتوسط.

ومن خلال هذا التوسع، تضيف DFDS إلى شبكتها نشاطًا مهما لنقل الركاب وتصل إلى ممرات الشحن بين شمال إفريقيا وأوروبا. FRS Iberia/المغرب، التي تنشط في مضيق جبل طارق منذ عام 2000، هي شركة العبارات الوحيدة لنقل البضائع والركاب العاملة على جميع خطوط مضيق جبل طارق. وهي تعمل بانتظام بين طريفة-طنجة المدينة، والجزيرة الخضراء-طنجة المتوسط، والجزيرة الخضراء – سبتة.

ومن خلال توفرها على سبع سفن، تعتبر FRS Iberia Group إحدى الشركات الرائدة في مجال العبارات، حيث تقدم خدمة متميزة لقطاعي الشحن والركاب، مع التركيز على تقديم خدمة موثوقة وتحسين الاستدامة البيئية.