اللاعب المغربي حمد الله يسجل ثنائية ويقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي

0
152

يشهد جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين منافسة شرسة في ظل وجود مهاجمين مميزين مثل الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله ،البرتغالي كريستيانو رونالدو، ألكسندر ميتروفيتش.

وسجل حمد الله ثنائية ليقود فريقه لتحقيق الفوز على الفتح بـ4 أهداف لـ2، في مباراة جمعت الفريقين مساء السبت 16 مارس 2024، برسم الجولة الـ24 من الدوري السعودي الممتاز.

يواصل عبد الرزاق حمد الله تألقه في الدوري السعودي، إذ أنه أحرز هدفين خلال فوز فريقه بـ4 أهداف لـ2، على الفتح، ليرفع رصيده التهديفي إلى 17 هدفا في الموسم الرياضي الحالي، محتلا المركز الثالث في قائمة الهدافين، بفارق 6 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب المركز الأول، و3 أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش، صاحب المركز الثاني.

وأحرز حمد الله هدفه الأول من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ39، ثم أضاف هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الـ74.

وعقب هذا الفوز، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 43 نقطة، محتلا المركز الرابع، إذ أنه ينافس على احتلال المركز الثالث المؤهل إلى منافسة دوري أبطال آسيا في الموسم الرياضي المقبل.

المغربي ابراهيم دياز يقود ريال مدريد للفوز على أوساسونا برباعية

وكان عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي الموسم الماضي، وذلك بعد أن سجل 21 هدفًا، مع الاتحاد، بينما جاء في المركز الثاني كل من أندرسون تاليسكا برصيد 20 هدفًا وأوديون إيغالو مع النصر في المركز الثالث برصيد 19 هدفًا.