اللاعب مزراوي المغربي مزراوي غاضب من تهميشه في بايرن ميونخ ومستعد للانتقال إلى برشلونة

0
721

يشعر اللاعب المغربي الدولي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ بالإحباط وخيبة الأمل بسبب موقعه في الفريق البافاري ، حيث شارك في 14 دقيقة فقط منذ تعيين المدرب الجديد توماس توخيل خلفا لجوليان ناجيلسمان.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن الدولي المغربي، ولاعب بايرن ميونخ، نصير مزاوي، لا يعارض فكرة الانضمام لنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بسبب المشاكل التي يعيشها في النادي البارفاري

وسيكون الدولي المغربي حسب صحيفة “سبورت” الإسبانية المغربي على استعداد للانتقال إلى برشلونة في حال تحصل على عرض جيد، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون أحك أكبر التعاقدات في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نصير مزراوي قد أبدى في وقت سابق قلقه بشأن وضعه الرياضي قائلا: ” أشعر بخيبة أمل من وضعي. كنت لاعبًا أساسيًا حتى نهائيات كأس العالم، والآن تغيرت الأمور كثيرًا. إنها خيبة أمل بالنسبة لي”.

ولم يحصل اللاعب البافاري على فرصته مع توماس توخيل، كما صرح بأنه ليس بخيار ثان أو ثالث للمدرب الألماني، مما فتح الباب لإمكانية فتح مفاوضات التعاقد معه من جديد من قبل برشلونة في الصيف المقبل. 

منذ بداية الموسم الحالي ، الذي يوشك على الانتهاء ، لعب المزراوي 20 مباراة فقط ، معظمها كبديل لبضع دقائق ، بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة بعد مشاركته مع الفريق. المنتخب المغربي في مونديال 2022 بقطر.

في تصريحات أدلى بها لشبكة “AZ” (AZ) الألماني ، أكد المزراوي خيبة أمله بسبب ندرة مناصبه ، وألمح إلى إمكانية طلبه بالرحيل في المستقبل إذا لم تتغير وضعه.

وأضاف اللاعب الهولندي السابق ، أياكس أمستردام ، “أشعر بخيبة أمل من الوضع الحالي في بايرن ميونيخ. كنت لاعبا أساسيا هنا قبل المونديال ، والآن أنا لائق بدنيا ولا أحصل على أي وقت للعب”.

وتابع: “لست حتى الخيار الثاني أو الثالث في موقعي (الظهير الأيمن). من السابق لأوانه الحديث عن توقعاتي ، لكنها ليست جيدة بالنسبة لي”.

ويعتمد توخيل على مركز الظهير الأيمن للفرنسي بنيامين بافارد ، وقد تعاقد مؤخرًا مع البرتغالي جواو كانسيلو ، الذي يشغل نفس المركز ، مما قلل من فرصة مشاركة المزراوي.

انضم المزراوي إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أياكس أمستردام ، ولديه عقد ينتهي في صيف 2026.

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة الذي يبحث عن ظهير أيمن قد يجد ما يبحث عنه في المزراوي الذي كان هدفا للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية. ، قبل أن يتمكن بايرن من تسوية الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة الفنية في برشلونة تراقب كل الخيارات المتاحة في مركز الظهير الأيمن ، وتفضل التعاقد مع لاعب منخفض التكلفة في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها النادي.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي قد يجد في عرض برشلونة فرصة مثالية له ، حيث سيضمن نسبة كبيرة من المشاركة مع الفريق ، على عكس وضعه الحالي في بايرن ميونيخ.